كشف عامر العمايرة  خبير اللوائح ان قرار إستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانونى ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر .

وأوضح عامر العمايرة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ لابد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التى تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية ".

وأشار عامر العمايرة قائلا " تم الاستناد على لائحة الإتحاد الافريقى والإتحاد الدولى " الفيفا " لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التى تدير بطولة الدورى المصرى الممتاز  على هذا الأمر ".

وأختتم عامر العمايرة حديثة قائلا " لماذا لم يتم تطبيق اللائحة ايضاً على البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدى على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الإنضباط ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة وبيراميدز مباراة سموحة وبيراميدز عامر العمایرة

إقرأ أيضاً:

بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباراة سموحة ضد بيراميدز، ضمن الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ألغيت بسبب حدوث حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز بنفس الظروف التي توقفت عليها، لكنها ستستكمل اليوم على أرضية ستاد برج العرب.

توقف مباراة بيراميدز وسموحة

وتوقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، وكانت نتيجة اللقاء التعادل بهدف لكل فريق، وستستكمل اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبدى نادي بيراميدز في بيان رسمي اعتراضه على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق سموحة، وطالب بالحصول على الثلاث نقاط كون الفريق السكندري هو صاحب الملعب.

ويرى نادي بيراميدز أن مباراة فريقه أمام سموحة ألغيت بسبب مشاكل في الكهرباء أثرت على إضاءة الملعب، ولذلك كان يجب اعتبار الفريق السماوي فائزًا وفقًا للوائح رابطة الأندية.

موقف بيراميدز وسموحة في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بعد خوضه 26 مباراة، وحقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل الفريق 43 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني
  • فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء
  • نهاد حجاج: إعادة مباراة سموحة وبيراميدز تكشف عن فوضى اللوائح في الكرة المصرية
  • فرج عامر: نعلم أن قرار استكمال مبارة بيراميدز وسموحة مخالف للائحة
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • رسميا.. رابطة الأندية تحسم أزمة لقاء سموحة وبيراميدز