الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية الجبين محافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، اليوم ، الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وضرورة الجهوزية لتدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة.

وأكد الاجتماع، الذي ضم مدير المديرية بدر الزايدي والأمين العام للمجلس المحلي ماجد أمين ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف، ومدير أمن المديرية عبده النهاري، والأعيان والشخصيات الاجتماعية، ضرورة تضافر الجهود لرفد الجبهات، وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته.

كما أكد المجتمعون أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”؛ دعماً وإسنادا للشعب الفلسطيني ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة العامة لاسيما في ظل المرحلة الراهنة.

وشدد الاجتماع على أهمية تجسيد الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة في قطاع غزة.

وحث على تضافر جهود المجتمعات المحلية للمضي في مسار التحشيد ودعم أنشطة التعبئة العامة بما يسهم في تخليد موقف اليمن الاستثنائي وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ريمة

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

عقد بمديرية المراوعة في محافظة الحديدة اليوم، لقاء موسع للحشد والتعبئة العامة ضمن الجهود التعبوية لمناصرة الشعب الفلسطيني.

ركز اللقاء الذي ضم العلماء والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية ومندوبي التعبئة العامة وقيادات محلية، وتنفيذية على جوانب تعزيز التعبئة العامة والاستمرار في البرامج الخاصة بدورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل العسكري على مستوى كل عزلة وقرية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دور العلماء والشخصيات الاجتماعية والعقال والخطباء والتربويين في التحشيد لدورات طوفان الأقصى واستمرار المشاركة في المسيرات والمظاهرات والوقفات والفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التصدي لكل مخططات العدو والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الجاهزية لتنفيذ الخيارات التي تتخذها القيادة لمواجهة أي تهديدات.

ودعا المروني، إلى مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، مثمناً جهود الشخصيات الاجتماعية وتفاعلها مع الدورات السابقة.

من جانبه أكد مدير أمن المديرية محمد الموشكي، أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في توعية المجتمع بما يخطط له الأعداء، مشيدا بجهود أبناء المديرية وتعاونهم مع الأجهزة الامنية في مكافحة الجريمة واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

مقالات مشابهة

  • مديرية القبيطة بلحج تشهد مسيراً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • النعمي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية الارتقاء بالعملية التعليمية بصنعاء
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة