لبنان ٢٤:
2024-07-03@13:19:00 GMT

فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات

شيع "حزب الله" وبلدة عدشيت القصير الجنوبية "الشهيد السعيد على طريق القدس" حسين محمد سويدان (هلال) بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزله، شارك فيها عضوا كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبان علي فياض وحسين جشي وعلماء دين وشخصيات وعوائل شهداء.

وأكد فياض خلال المراسم، أن "العدو الإسرائيلي يسير نحو مزيد من الهزيمة، والمقاومة تسير نحو مزيد من الإنتصار، علما أن العدو أعلن في الأمس أنه في غضون أيام سينهي معركته في رفح، وسبق له أن أعلن أنه سينهي معاركه في هذا الحي أو ذاك من غزة، إلا أنه في المآل عاد إلى نقطة الصفر، وإلى القتال من جديد".



ولفت إلى أن "كل المواقف التي يعلنها العدو، لم تتمكن من التغطية على الحقيقة الواضحة التي لا يمكن نكرانها على الإطلاق، وهي أن هذا العدو إلى مزيد من التخبط والإنهاك والهزيمة"، مؤكدا أن "المقاومة في لبنان مستمرة في عملياتها لمؤازرة غزة ما دام هذا العدوان قائما عليها".

وقال: "العدو الإسرائيلي هو رأس الإرهاب في العالم والشر المطلق الذي يتمثل بكيان ودولة، وأما مقاومتنا فهي الأنصع والأرقى والأشرف والأنبل، وهي كل ذلك في التعبير عن إرادة شعبنا النضالية والجهادية والأخلاقية والإنسانية في مواجهة هذا الشر والإرهاب، وفي التعبير عن إرادة شعبنا في توقه لنيل مرضاة الله عز وجل، ونيل الحرية والكرامة وتحرير الأرض".

وختم: "أمام كل هذا التهديد والوعيد الذي يطلقه العدو، فإننا ماضون في هذه المواجهة مهما غلت التضحيات، ومهما قدمنا من شهداء، ومهما دمر العدو من منازل، وإن كل ذلك لن يصرفنا عن المضي قدما في سبيل أن نهزمه وننتصر عليه، وأن نحمي أرضنا وشعبنا ووطننا".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟

أعلن "حزب الله"، مساء اليوم الإثنين، استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مسعتمرة غرانوت هجليل.    وذكر الحزب أنّ العملية المذكورة جاءت رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة خصوصاً بلدة البياضة.   يُشار إلى أن مستوطنة غرانوت هجليل هي منطقة إسرائيلية يهاجمها الحزب لأول منذ بدء أحداث جنوب لبنان يوم 8 تشرين الأول الماضي.          

مقالات مشابهة

  • "المجاهدين": عملية الجليل تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو
  • "المجاهدين": عملية "كرمئيل" تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو
  • فضل الله: لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على ردع العدوّ
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • ليبرمان ينتقد إدارة الحرب في غزة.. مواجهة إيران لا مفر منها
  • هكذا يحمي حزب الله عناصره من إسرائيل
  • صلوات للسلام ضد الحرب.. والراعي: في الحرب الكلّ خاسرون وضعفاء.
  • أحمد الحريري: لنحصن بلدنا في مواجهة العدوّ الإسرائيلي