عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماعًا بمسئولي المياه والصرف الصحي والكهرباء ومؤسسة نهضة بني سويف، وفي حضور اللواء حازم عزت السكرتير العام واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بجانب حضور كل من: المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه بني سويف، المهندس أحمد قرني رئيس قطاع كهرباء بالمحافظة،  هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف،  حمادة راضي رئيس مدينة الواسطى، وماجد رمضان نائب رئيس مدينة ناصر.

حيث تم بحث كافة السبل والإجراءات المطلوبة لضمان استدامة الخدمة بمحطات صرف صحي قرى: صفط الغربية بالواسطى، وسيد عبد القادربمركز ناصر،والبساتين بمركز بني سويف،والتي تعمل بنظام المعالجة الثلاثية وتم تنفيذها عن طريق المشاركة المجتمعية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الإجراءت التي تضمن التنسيق الدائم بين شركة الكهرباء والمياه وهيئة الصرف الصحي ومؤسسة نهضة بني سويف وممثلين من أهالي تلك القرى لاستمرار تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وتذليل كافة المعوقات سواء المعوقات: المالية أو الفنية التي قد تعرقل الجهود المشتركة من جانب التنفيذيين والمجتمع المدني في هذا الشأن.

FB_IMG_1719839896579

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المياه الصرف المعالجة الثلاثية قرى نهضة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الأقصر يناقش مطالب المواطنين مع رؤساء الأحياء

 
عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اجتماعا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومسؤولي الإدارة العامة للحدائق والبساتين، لمناقشة مطالب المواطنين، وذلك في ضوء تكثيف جهود  رؤساء المراكز والمدن للمتابعة الميدانية المستمرة ورفع كفاءة جميع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.  


وأكد الدكتور علي الشرابي، على تكثيف الجهد والسعى نحو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في نطاق كل حي، مشددا على أهمية العمل على إرضاء المواطن عن أداء الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر، معربًا عن تقديره للعمال والموظفين الذين يقومون بأداء عملهم على الوجه الأمثل وبإخلاص.


وناقش الاجتماع عددا من الملفات الهامة المتعلقة بقطاعات النظافة والتجميل ورفع كفاءة مستوي الزراعات بالحدائق والبساتين وإزالة التعديات ورصف الطرق وإنارتها طبقًا للخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.


وفي سياق متصل قام رئيس مدينة الأقصر بجولة ميدانية للمرور على أعمال الوردية الليلية بمنطقة حي جنوب لرفع كفاءة مستوي النظافة بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يناقش مطالب المواطنين مع رؤساء الأحياء
  • حركة المحافظين الجدد 2024.. معلومات عن محمد غنيم محافظ بني سويف
  • محافظ الجيزة: 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • الهجرة النيابية تدعم إجراءات الحكومة لغلق المخيمات
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد