أصيب 3 عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد التوحيد بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال بطناح مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين اصابة كلا من : محمد عنتر أحمد محمد 20 عاما، مقيم تيرة مركز نبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، فهمى أحمد فهمى أحمد 38 عاما مقيم ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، السيد محمد فاروق محمود 21 عاما، مقيم ميت عوام المنصورة مصاب بكسر بالركبة اليمني سحجات متفرقه بالجسم

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اصابة عمال اصابات سقوط من علو واجهة مسجد طناح المنصورة حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما

وقع الاختيار على محمد جبران لتولي منصب وزير العمل خلفا لحسن شحاتة، ضمن التشكيل الحكومي الجديد، المزمع الإعلان عنه رسميا خلال ساعات قليلة.

محمد جبران حاصل على بكالوريوس تجارة 

محمد جبران شغل قبل توليه حقيبة العمل، منصب رئيس اتحاد عمال مصر، وهو حاصل على بكالوريوس التجارة، وبدأ عمله في شركة الأمل للبترول وتدرج في المناصب الإدارية حتى أصبح مدير عام مساعد الخدمات الإدارية، ثم شغل منصب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ثم فاز في انتخابات  نقابات عمال مصر الاخيرة ليصبح رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

نضال عمالي منذ 1993

خاض جبران الكثير من المعارك العمالية منذ بدء التحاقه بالعمل النقابي في منذ 1993، حيث عرف بجهوده في الدفاع عن حقوق العمال وتعزيز الحوار الاجتماعي في مصر، إلى أن  تم انتخابه، رئيسا لاتحاد عمال مصر في 2022 ، ثم  رئيسًا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في أبريل 2024.

دعا جبران في كثير من المناسبات خلال السنوات الماضية، إلى زيادة الحد الأدنى للأجور، مؤكدا أن ذلك يوفر بيئة عمل مناسبة ومناخ جيد يساعد على انتظام العمل، وبالتالي يساعد في دفع عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد.

تطبيق الحد الأدنى للأجور

كما كان من أنصار تشديد العقوبات على أصحاب العمل الذين لا يلتزمون بتطبيق الحد الأدنى للأجور، ومواجهتهم بحزم شديد وبجدية تامة، لضمان حماية حقوق العمال، و شن حملات مستمرة ومتابعة دورية ، لتوقيع عقوبات على المخالفين بشكل فوري، مع المتابعة المستمرة للمنشآت المخالفة، للتأكد من تقنين أوضاعها وإزالة المخالفات.

مناصب محمد جبران القيادية

شغل جبران عددا من المناصب القيادية المختلفة منها نائب رئيس الاتحاد العالمي للنقابات، رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، أمين عام مساعد الاتحادات المهنية للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، عضو مجلس إدارة المجلس القومي للأجور ، عضو مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الصحي، عضو مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ، نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر خلال دورتين متتاليين، رئيس النقابة العامة بالتزكية في انتخابات الدورة النقابية الحالية 2022/2026 ، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من عام 2022.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة