بوابة الفجر:
2024-07-03@13:15:09 GMT

وفاة طفل في حادث سير بالفيوم

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، في حادث عقب خروجه من منزله بمركز طامية، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله لمستشفى طاميه المركزي، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد، بورود إخطار لإدارة شرطة النجدة بمصرع طفل علي شارع المدارس بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

هرعت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وفاة طفل يدعي "حازم.م.ط” 13 عاما، وتوفي عقب وصوله لمستشفى طاميه المركزي.

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله.

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم. 

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة طفل حادث سير مركز طامية مستشفى طامية المركزي

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم،بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث،وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه،ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

 

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم