سحب الجنسية من لاجئ مزيف اطلع على وثائق سرية بريطانية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بريطانيا لاجئ الشرطة البريطانية

إقرأ أيضاً:

الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمنية طفل سوري (4 أعوام)، يعاني من مرض عضال، إذ التقى به قبل المباراة الهامة لمنتخب بلاده ضد سلوفينيا، يوم أمس الاثنين، ضمن "يورو 2024".

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النجم المخضرم رونالدو (39 عاما) حقق حلم طفل سوري يدعى عوار، الذي يعاني من ورم خبيث، وأراد مقابلة نجمه البرتغالي في أي فرصة، قبل أن يتحقق ذلك في مدينة فرانكفورت.

إقرأ المزيد شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"

وعندما وصل منتخب البرتغال إلى ملعب المباراة استقبل رونالدو الطفل السوري قبل أن يتجه إلى غرفة الملابس للاستعداد للمواجهة الهامة، ووعده وعائلته بلقاء أطول بعد نهاية اللقاء، وهو ما فعله اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ المباريات الدولية.

وأضاف التقرير: تعود القصة،إلى أن طبيبة في فريق الرعاية التلطيفية في مستشفى جامعة "جيسن"، تحدثت عبر الإذاعة في الأسبوع الماضي، وكشفت أن عوار من عائلة لاجئة سورية وأنه يحلم بمقابلة رونالدو.

ويعيش عوار وعائلته في فيتسلار منذ أكتوبر 2023، بعدما غادروا سوريا على أمل أن يحصلوا على مساعدة طبية، ولكن الأورام التي يعاني منها عوار انتشرت في جسمه وجعلته غير قادر على الكلام.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • السودان: فرار أكثر من 60 ألف بسبب القتال
  • الذباب الالكتروني يستهدف قادة العراق عبر وثائق مزيفة
  • مفوضية اللاجئين الأممية: عدد اللاجئين السودانيين المسجلين في مصر أكثر من 402 ألف
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • ضاحي خلفان يتفقد مركز البحث والتطوير بشرطة دبي
  • حرس الحدود البيلاروسي يوقف رجلا عاريا بلا وثائق عبر الحدود البولندية
  • صالح الجبواني يعود للواجهة بقوة بعد تسريب وثائق عن صفقة الطائرات الكويتية المقدمة لليمن.. ما علاقته بها؟
  • غضب شعبي وحرق ممتلكات سوريين في تركيا بعد تحرش لاجئ بطفلة