قال جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، ان مباراة اليوم بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي برسم نهائي  كأس العرش بملعب أكادير الكبير، ستكون بطعم خاص، إذ تجمع بين أفضل ناديين في البطولة خلال هذا الموسم الكروي.

وكشف المدرب الألماني قائلا:”إنها مباراة خاصة،إنها مباراة نهائية يجب الفوز بها،إن كنت تريد أن تكون بطلا، لدينا منافس قوي،لديهم مدرب جيد،لكننا نملك جمهورا رائعا ومافعلوه في المباراة الأخيرة كان رائع جدا”.

وتابع زينباور:”أعلم بأنه ستأتي المزيد من الجماهير من أجل دعمنا وأنا سعيد لذلك،خاصة وأننا سنلعب مباراة بين أفضل فريقين في البطولة هذا الموسم،ستكون مباراة مذهلة لذلك دعونا نركز من أجل الفوز في المباراة”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز، في مشوار المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.

إقرأ أيضًا..

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز يعتمد على بند في اللائحة لاحتساب فوزه بالمباراة بهدفين دون".
وأضاف: "أما رابطة الأندية تعتمد على تقرير لجنة تقصي الحقائق، وقررت أن يتم استكمال المباراة مساء الثلاثاء، وبيراميدز سيلعب شوط كامل زائد لاعبًا عن فريق سموحة".
وتابع: "الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون صعبًا للغاية على فريق بيراميدز، فسموحة سيلعب بلياقة بدنية جيدة، واللاعبون سيكونون فريش".
وأكمل: "أحمد سامي، المدير الفني لسموحة سيلعب بتكتل دفاعي، أما بيراميدز سيحتاج لوقت من أجل الدخول في أجواء المباراة، وهذه ستكون ميزة لسموحة".
وواصل: "أصعب شوط على بيراميدز من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم هو الشوط الثاني في مباراة سموحة، هذا الشوط سيكون أصعب من مباريات بيراميدز أمام سموحة وبيراميدز".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم يجب أن نتعلم منه بشكل جيد، جميع الأندية والإعلاميين في مركب واحدة، والجميع متضرر مما يحدث الآن، الجميع سيفوز إن سارت الأمور بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • بالفيديو.. الرجاء يحقق ثنائية تاريخية بعد إطاحته بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • ترتيبات أمنية مشددة في نهائي كأس العرش بملعب أكادير
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا