بوابة الفجر:
2024-07-03@12:33:10 GMT

رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

أشاد ​ديكلان رايس​، نجم خط وسط ​منتخب إنكلترا​، بزميله ​جود بيلينغهام​، بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراة الفوز على ​سلوفاكيا​ في دور الستة عشر ببطولة ​يورو 2024​.

برز بيلينغهام بشكل رائع وقاد منتخب إنكلترا إلى الفوز بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، ما أعاد الحياة للمنتخب الإنكليزي.

فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
 

وقال رايس: "ما يقدمه بيلينغهام على أرض الملعب أمر لا يصدق.

إنه أمر جنوني لأنه لو كنت أنا، لكان ذلك قد تجاوز العارضة".

وأضاف رايس: "لقد كانت لحظة كبيرة بالنسبة لشاب يبلغ من العمر 21 عامًا، ويتطلب ذلك الكثير من الشجاعة. الناس لا يفهمون ما يجب عليك فعله لتجاوز الخط".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر

أكد نجم نادي مانشيستر يونايتد ومنتخب انجلترا السابق روي كين ان جود بيلينجهام قادر على نقل المنتخب الانجليزي الى مستوى اخر في كرة القدم حال وصوله الى مستواه الطبيعي خلال مشاركته مع المنتخب الانجليزي .

وكان منتخب انجلترا قد نجح في التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي للمباراة  التي جمعت المنتخبين على ملعب شالكة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن بعدما ظل منتخب سلوفاكيا متقدما حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن نجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي قبل ان يضيف هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاث في الوقت الإضافي الاول ليتأهل منتخب انجلترا لملاقاة منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي .

وعقب تأهل منتخب انجلترا أكد روي كين نجم نادي مانشيستر يونايتد السابق ومنتخب انجلترا ان كلمة السر في عودة منتخب انجلترا الى الحياة في بطولة اليورو كانت أداء جود بيلينجهام الجيد في الدقائق الأخيرة وهو ما زاد من قوة منتخب انجلترا فنجح في العودة للمباراة من جيد .

وقال روي كين خلال تحليله للمباراة في قناة SKY SPORT : رغم الفوز الا ان المستوى الحالي لا يبشر بامكانية التأهل الى المباراة  النهائية مثلما يتفاءل الجميع بسبب السهولة النسبية لمشوار منتخب انجلترا حتى المباراة النهائية فالمستوى الحالي لا يجعل منتخب انجلترا قادر على تجاوز منتخب سويسرا. 

مقالات مشابهة

  • احتفال الأعضاء التناسلية.. تحقيق أوروبي بفعلة نجم إنكلترا
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام على أرض الملعب أمر لا يصدق
  • روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • يورو 2024.. إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكيا العصيب
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكي عصيب.. وتعبر إلى ربع نهائي اليورو