يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الجونة الدوري الممتاز الدوري المصري فريق المصري دوري نايل مباراة المصري اليوم مباراة المصري المصري ضد الجونة المصري والجونة المصري أمام الجونة المصري امام الجونة موعد مباراة المصري ضد الجونة موعد مباراة المصري و الجونة موعد مباراة المصري أمام الجونة موعد مباراة المصري امام الجونة مباراة المصری ضد الجونة المصری ضد الجونة فی الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري

حصل فخر الدين بن يوسف مهاجم النادي المصري، على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين الفريق البورسعيدي ونظيره الجونة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز. 

بن يوسف أفضل لاعب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فريق الجونة بهدفين مقابل  هدف في المباراة التي جمعت بينهم  بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19 بينما احرز الهدف الأول لفريق الجونة ارنو في الدقيقة 39.

سجل الهدف الثاني للنادي المصري  فخر بن يوسف في الدقيقة 53.

السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي المصري ل48 نقطة  ويحتل المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الجونة ل 31 نقطة بالمركز31

وجاء تشكيل المصري في هذه المباراة ضم  كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

انطلقت هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين وإقيمت  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ادار هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل