بوابة الفجر:
2024-10-01@22:59:33 GMT

عاجل.. الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم الزمالك

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يستهدف مسؤولو النادي الأهلي، التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل من داخل نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، في حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه مستقبلًا، مشيرا إلى أنه لو رحل اللاعب عن القلعة البيضاء فلن يعود مجددًا وسينضم للمنافس التقليدي.

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي يريد ضم زيزو، بينما فتوح يريد تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة القادمة".

صفقة ستهز العالم.. الاتحاد السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم محمد صلاح عاجل.. تعليق ناري من مرتضي منصور على إقالة سيد عبد الحفيظ

وأضاف: "لم يكن أحد يعلم شئ عن رحيل سيد عبدالحفيظ عن النادي الأهلي، حتى أعضاء مجلس الإدارة لم يكن لديهم أي شئ عن هذا الملف، والأهلي لديه كوادر كثيرة ووجود عبدالحفيظ لمدة 13 عام كثير للغاية، لا بد أن يتم الدفع بوجوه جديدة".

وأكمل: "قرار سيد عبدالحفيظ كان مفاجئ للغاية خاصة بعد تحقيق 5 بطولات في الموسم الحالي، والتغيير سنة الحياة، وبالتأكيد سيكون هناك ضغوط كبيرة على خالد بيبو، وسيكون هناك مقارنة مع عبدالحفيظ في كل موقف، والأمور تغيرت عن السابق، والسيطرة على غرفة الملابس أصبحت صعبة لأن اللاعبين اصبحوا يتقاضوا اموال كثيرة".

وزاد: "لا يجوز المقارنة مطلقا بين سيد عبدالحفيظ الذي عمل 13 عاما في النادي الأهلي، وخالد بيبو الذي تولى المهمة منذ ساعات قليلة".

وأكد: "كولر لديه إصرار على ضم مهاجم قوي، وهناك مفاضلة بين 3 لاعبين لضم احدهما، وفرص سوزا تراجعت بنسبة كبيرة في الانتقال للأهلي، والفريق خاض الموسم الماضي دون رأس حربة وموقف كهربا غير واضح وكذلك بيرسي تاو إصاباته كثيرة والاعتماد عليه في مركز الجناح بشكل أفضل، وصلاح محسن قادر على اللعب أيضا بشكل أساسي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى سيد عبدالحفيظ نادي الزمالك الزمالك فترة الانتقالات الانتقالات الصيفية الحالية أحمد سيد زيزو فترة الانتقالات الصيفية الحالية زيزو لاعب الزمالك مسؤولو النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى