دبي: «الخليج»

انطلق الإثنين البرنامج الصيفي السنوي «الإجازات -عالم المهارات»، بجمعية النهضة النسائية دبي، ويستهدف الفتيات بين (7-16 سنة)، عبر فريقَيْ «الفرص» و«الأفكار».

يضم الأسبوع الأول في «فريق الفرص» تصميم «لوحة الكريستال»، في ورشة احترافية إبداعية، والطباعة بتقنية الشاشة الحريرية، وفقرة خاصة بالطبخ، وورشة قِيَمِيّة.

ويبدأ «فريق الأفكار» أسبوعه بفن الورق، ومهارات خاصة بالشيف الصغير، وورشة فنية بعنوان «فيونكة»، وورشتَيْن قَصصية.

كما سيقدم البرنامج في أسابيعه المتتالية حتى 25 يوليو، عدداً من الورش المهارية والفنية والدورات التدريبية الهادفة والقيم الدينية والحوار السلوكي الراقي، وتأكيد التربية الأخلاقية والمناحي الثقافية، وأنشطة تغرس مبادئ الولاء والانتماء للوطن، وتُحيِي العادات الإماراتية ومورثها الأصيل في نفوس الأطفال، في جو من المرح والترفيه والمنافسة الممتعة، بهدف شغل وقت فراغ الفتيات، بما يعود عليهنّ بالمنفعة، وتنمية قدراتهنّ وتطوير مهاراتهنّ. كما يضمّ البرنامج فقرات توعوية تقنية وصحية وغذائية، ورحلات ترفيهية تعليمية مشوّقة.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية النهضة النسائية إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»

عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية الإمارات تدعو لتطوير آليات الإنذار المبكر ومعالجة أسباب الصراعات

افتتحت الشيخة شيخة بنت عبد الله بن ناصر النعيمي، أمس، في مركز ريادة الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، البرنامج الصيفي «لون صيفك»، بحضور رائدة الأعمال الحسناء النعيمي، المدير التنفيذي لشركة الحسناء النعيمي، وسيدة الأعمال رجاء الحساني، رائدة الأعمال والمدير التنفيذي لمطعم وكافيه أيدن كافية، وعدد من الشخصيات النسائية وأولياء أمور الطلبة والطالبات المشاركين في البرنامج.
ويهدف البرنامج، الذي تنظمه شركة الحسناء النعيمي، لتنظيم المعارض الفعاليات لتدريب وتأهيل الطلبة والطالبات المشاركين فيه، إلى جانب عدد من رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك حضور عدد من الرعاة للبرنامج.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • برنامج سدرة للقيادة النسائية ينطلق في نسخته الثالثة ليوقد روح الريادة
  • انطلاق برنامج موهبه الإثرائي الصيفي