يعود عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ مرة أخرى إلى مسرح السامر بالعجوزة ابتداء من غد الثلاثاء ولمدة خمسة أيام.

 نوستالجيا ٩٠/٨٠ من إخراج الفنان تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة.


نوستالجيا ٩٠/٨٠ بدأ عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك واستمر لمدة ثلاثة أيام بعدها تم عرضه على مسرح قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.

بور سعيد 


وكانت هناك محطة أخرى من محطات العرض يوم الجمعة الماضي من  المدينة الباسلة "بورسعيد" و ملأ الجمهور جنبات مسرح قصر ثقافة بورسعيد، ولأول مرة يتم عمل حفلتين للعرض المسرحي نظرا لتكدس الجماهير.


عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.
عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.


من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالاسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري.
كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوستالجيا ٩٠ ٨٠ مسرح السامر قصور الثقافة قصر ثقافة

إقرأ أيضاً:

العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء

شهد مسرح قصر ثقافة العريش حفلًا فنيًا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

فرقة العريش للموسيقى العربية

 

أحيا الحفل فرقة العريش للموسيقى العربية، وتغنت خلاله بباقة من الأغاني الوطنية منها "إحنا الشعب، ليلة مباركة، يا حبيبتي يا مصر، النجمة مالت عالقمر، ومصر التي في خاطري"، بجانب أوبريت وطني، وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

كما شهدت الفعاليات المقامة بإقليم القناة وسيناء برئاسة أمل عبد الله، افتتاح معرض فني لرسوم الأطفال بحضور الفنانة إيناس سمير مدير القصر، وآخر للكتاب يضم مجموعة من أحدث إصدارات قصور الثقافة بأسعار مخفضة للجمهور.

فقرة فنية استعراضية للأطفال الموهوبين

 

واختتم الحفل المقام من خلال فرع ثقافة شمال سيناء برئاسة أشرف المشرحاني، مع فقرة فنية استعراضية للأطفال الموهوبين، ولقاء شعري تضمن قصائد ذات طابع وطني، بحضور الشاعر محمود طبل رئيس نادي أدب العريش ونادي الأدب المركزي.

احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو 

 

تأتي الفعاليات ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، ويضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع ما بين العروض والورش والمعارض الفنية، واللقاءات التثقيفية، وغيرها من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" على مسرح السامر والدخول مجاني
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • تحويلات مغاربة العالم تبلغ 4.65 مليار دولار خلال خمسة أشهر فقط
  • غدا.. عودة عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» على مسرح السامر
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان