بوابة الفجر:
2024-07-03@11:24:45 GMT

كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

يرغب الكثير من المواطنين ممن يتعرضون لجرائم عديدة من قبل مجهولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تحرير محضر في مباحث الإنترنت.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكم بوابة "الفجر"، سنكشف لكم عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت في هذا التقرير


طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت وهى كالتالى:

الطريقة الأولى:
يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

 

الطريقة الثانية:
يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: 
الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحرير محضر مباحث الانترنت الداخلية خدمات إلكترونية مباحث الإنترنت تحریر محضر

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف

قامت لجنة حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، بجولة على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

 

في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

 

وفي حضور: عزة بسيوني مكتب تموين بندربني سويف، وفواز رجب نائب رئيس المدينة، والدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، وسامح يس من حماية المستهلك، والدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

 

واطمأن السكرتير العام المساعد ـ خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات ـ على توافر السلع، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 18 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار دون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • كيفية وضوء ذوي الاحتياجات الخاصة؟.. اعرف الطريقة الصحيحة
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 44 محضر مرور وإشغالات في كفر الشيخ خلال 24 ساعة