قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى تواجدهم رسميًا بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وحسم التأهل كل من إيهاب عبدالرحمن ومصطفى محمود عبدالخالق تأهلهما في لعبة رمي الرمح بالإضافة إلى مصطفى الجمل في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي في دفع الجلة.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية

حمص-سانا

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في حمص بطولة المحافظة لفئة الناشئين والناشئات في الملعب البلدي وملعب نادي العمال بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية “الكرامة والوثبة والجيش والمحافظة والنصر والعمال”.

وأسفرت نتائج البطولة للذكور والإناث عن فوز مايا يوسف في سباق 100 متر حواجز وشهد العبدلله وشهم السباعي بسباق 100 متر وشهد الخليل وحمزة العبدلله بسباق 800 متر وشهد العبدلله ومحمد البياعي بسباق 200 متر، وفي سباق المشي 2 كم احتلت شهد ريحان المركز الأول .

وفي سباق 400 متر فاز كل من نتالي حسن ومحمد غنام، وفي سباق 1500 متر جودي اليوسف وحمزة العبدلله، وفي مسابقة الوثب الطويل مايا اليوسف وحازم التدمري، وفي الوثب الثلاثي غزل عثمان وحمزة حميد، وفي رمي المطرقة بتول الدبس وحمزة الحسين، وفي رمي القرص ميس الأخرس.

رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بحمص باسم حسن ذكر في تصريح لـ سانا أن البطولة تأتي في إطار التحضير لبطولة الجمهورية، وقد شهدت ظهور بعض المواهب، داعياً إلى دعم هذه الرياضة وتوفير جميع مستلزماتها وتذليل الصعوبات التي تعترضها بغية الارتقاء بمستواها الفني.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا