لجريدة عمان:
2024-07-03@13:12:40 GMT

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

انضم اليوم فوج جديد من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية بعد اجتيازهم مراحل التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين ومعهد الشرطة النسائية في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لإكسابهم أساسيات ومهارات العمل الشُرطي وتزويدهم بالعلوم القانونية والأكاديمية إلى جانب تلقيهم دورات متخصصة في التعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

وقال المواطن سليمان بن علي المحرزي: نتطلع إلى الاستفادة من مرحلة التدريب في تطوير مهاراتنا العلمية والعملية لأداء واجباتنا الشُرطية.

وأضاف المواطن مهند بن عبدالله الصبحي قائلًا: إن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، راجيًا التوفيق للجميع في اجتياز مراحل التدريب بنجاح.

وتقدمت المواطنة مريم بنت عبدالله المجينية بالشكر والامتنان إلى القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية على دعمها للجهود الوطنية في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة.

وأعربت المواطنة سجى بنت طالب الشامسية عن سعادتها بالحصول على هذه الفرصة مؤكدة استعدادها لخدمة وطنها والإسهام في حفظ الأمن والنظام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: عمان السلطانیة

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يشارك في احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية تخريج الدفعة السادسة لدبلومة المشورة من مدرسة القديس يوسف النجار للمشورة والإرشاد الكنسي، بحضور الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، والقمص أبرآم إميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية وعدد من الآباء الكهنة.

تضمنت الاحتفالية فقرات عدة من بينها مجموعة من الكلمات للقمص مرقس جبرة مدير مركز المشورة بالكاتدرائية المرقسية والقس لوقا عبد المسيح مسؤول ومدير مدرسة  القديس يوسف للمشورة بالإسكندرية، معبرًا عن محبته لقداسة البابا من خلال ثلاث صفات يتميز بها وهي الأبوة والسلام والدقة.

كما تناول بالحديث تاريخ نشأة المدرسة ورؤيتها ورسالتها. 

بعدها تم عرض سبعة من مشروعات التخرج قدمها مجموعات الخريجين وكرّم قداسته الثلاث مشروعات الأولى الفائزة 

اختتم الحفل، بكلمة قداسة البابا التي أثنى خلالها على عمل المدرسة مثمنًا جهود كافة العاملين فيها،  ولفت إلى أهمية المشورة والإرشاد الكنسي ودوره في بناء أسرة سليمة مشيرًا إلى أن الأسرة  هي أعظم كيان وأيقونة الكنيسة.

وكرّم قداسته الخريجين وسلمهم شهادات التخرج.

يذكر أن "دبلومة المشورة" تجري الدارسة فيها على مدار سنتين وسنة ثالثة تدريبية بنظام الساعات المعتمدة عن طريق الانتظام في الحضور.

مقالات مشابهة

  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة
  • البابا تواضروس يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة
  • البابا تواضروس يشارك في احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل