يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

فكشف المستشار تركي آل الشيخ عن إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» حيث حقق أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق إيرادات تخطت الـ 15 مليون دولار أي ما يعادل 720 مليون جنيه، خلال  اسبوعين فقط من عرضه.

 

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي سيد رجب عمرو يوسف أرقام قياسية عيد الأضحى المبارك كريم عبد العزيز طارق العريان تركي آل الشيخ المستشار تركى آل الشيخ النجم كريم عبد العزيز إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية إيرادات فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية الحفاظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم عيد الأضحى، الذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية المميزة.

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن» إن فيلم ولاد رزق 3 - القاضية حافظ يوم أمس على المركز الأول في شباك التذاكر، محققا إيرادات بلغت 2 مليون و705 آلاف جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 3 القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد فهمي وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إجمالي إيرادات "ولاد رزق 3"
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس