طالب إيتمار بن غفير، وزير الأمن القومي بالكيان المحتل، اليوم الاثنين، بإقالة رئيس جهاز الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأكدت تقارير إعلامية، خلال الساعات الماضية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت سراح عدد من أسرى غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

وأفاد أبو سليمة، بأن عددًا من الكوادر الطبية التي قام الاحتلال الإسرائيلي باعتقالهم استشهدوا في السجون، مشددًا على أن أوضاع الأسرى لدى الاحتلال الإسرائيلي كارثية، بالإضافة استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم.

وتابع مدير المجمع الطبي، أنه تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا: تركنا خلفنا آلاف الأسرى يذوقون عذابات الاحتلال خلف القضبان، وجميع الأسرى فقدوا نسبة كبيرة من أوزانهم في سجون الاحـتلال وبعضهم تعرض لبتر في أحد الأطراف نتيجة التعذيب، وبعض الأسرى لا ياكلون إلا رغيف خبز واحد يوميا فقط لمدة شهور.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 269 ردا على عملية طوفان الأقصى، وأسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من37 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًبن غفير في قفص الاتهام.. حزب «الليكود» يتهم وزير الأمن القومي بتسريب محادثات سرية «تفاصيل»

مسؤول إسرائيلي: بن غفير يشكل خطرا على أمننا ولن نسمح بانضمامه للمجلس الجديد

بن غفير يهدد نتنياهو بشأن مقترحات الصفقة الأخيرة.. ماذا قال؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم رئيس الشاباك مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة مجمع الشفاء الطبي مدير مجمع الشفاء الطبي أخبار إسرائيل بن غفير إسرائيل في غزة غزة الأن وزير الامن القومي اعتقال مدير مجمع الشفاء الطبي رئيس جهاز الشاباك جهاز الشاباك الاحتلال الإسرائیلی بن غفیر

إقرأ أيضاً:

مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية

قال مراسل القاهرة الإخبارية يوسف أبو كويك، إنّ مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، كشف عن أنّ عددا من الكوادر الطبية التي اعتقلها الاحتلال الإسرائيلي، استشهدوا في السجون.

وشدد خلال لقائه المذاع عبر فضائية القاهرة الإخبارية، على أنّ أوضاع الأسرى لدى الاحتلال الإسرائيلي كارثية، مشيرا إلى استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم.

حالة مدير مجمع الشفاء الصحية

وأكد أنّ مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما ناشد المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ الأسرى الموجودين في سجون الاحتلال، ويتعرضون للتصفية الجسدية.

وضع معتقلات وسجون الاحتلال

ونوه مراسل القاهرة الإخبارية، بأنّ معتقلات وسجون الاحتلال المخصصة للأسرى من قطاع غزة، مغلقة أمام المحامين والجهات الدولية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • مدير مجمع الشفاء الطبي يطالب بتحرك دولي عاجل لإنقاذ المعتقلين
  • الإفراج عن مدير مجمع الشفاء يغضب إسرائيل.. و«الشاباك»: السجون مكتظة بالأسرى
  • عاجل| بن غفير يدعو إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء بغزة
  • تخبط إسرائيلي واتهامات متبادلة بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة
  • الشاباك يحمل بن غفير مسؤولية الإفراج عن الأسرى الغزيين
  • عاجل| أول تعليق لـ مدير مجمع الشفاء الطبي بعد الإفراج عنه
  • رئاسة وزراء الاحتلال: قرار الإفراج عن الأسرى جاء بعد جلسة المحكمة العليا
  • مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية
  • بعد الإفراج عنه.. مدير "الشفاء": ما يتعرض له الأسرى لم يمر على شعبنا منذ النكبة