اليوم السابع:
2024-07-03@11:35:00 GMT

القبض على هارب من 21 سنة سجن فى الفيوم

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

القبض على هارب من 21 سنة سجن فى الفيوم

أسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط (عامل- مقيم بمحافظة الفيوم) سبق اتهامه فى 15 قضية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 7 قضايا، بإجمالى مدة حبس 21 سنة سجن، بمحل اختبائه بمحافظة الفيوم.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطل - مقيم بمحافظة أسوان) مطلوب التنفيذ عليه بالسجن 3 سنوات فى إحدى القضايا)، وبحوزته "فرد محلى"بمحل اختبائه بمحافظة أسوان وضبط (عاطل - مقيم بمحافظة أسوان "محكوم عليه بالسجن المؤبد فى جناية سلاح ومخدرات، سبق اتهامه فى 6 قضايا)، وبحوزته "فرد محلى" بمحل اختبائه بمحافظة أسوان.

وتمكنت الجهود من ضبط (عامل - مقيم بمحافظة المنيا) سبق اتهامه فى 4 قضايا ومحكوم عليه بالسجن 36 سنة فى 9 قضايا، وبحوزته "بندقية آلية وعدد من الطلقات" بمحل اختبائه بمحافظة المنيا.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: هارب الفيوم هارب من حكم اخبار الحوادث بمحافظة أسوان مقیم بمحافظة

إقرأ أيضاً:

جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان القبض على مقيم من الجنسية اليمنية لنقله في مركبة يقودها 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين إلى جهة الاختصاص، ومن ثم نقلهم إلى النيابة العامة.عقوبة نقل المخالفينوأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مقيم لنقله (13) مخالفًا لنظام أمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/7RZsPvHpkM— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 2, 2024
أخبار متعلقة طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضالأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورةوأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • ضبط 16 هاربًا و18 بلطجيًا في حملة أمنية
  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بالشرقية
  • القبض على 4 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بعدد من المحافظات
  • القبض على هارب من أحكام بالسجن 21 سنة بالفيوم
  • «الأمن العام»: القبض على 4 هاربين من السجن في 3 محافظات
  • حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
  • أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا