زنقة 20 ا الرباط

حددت الحكومة في العدد 7310 من الجريدة الرسمية مجموعة من المعايير الصارمة الواجب توفرها في الأجهزة والمعدات المشتغلة بالغاز، وذلك لضمان سلامة مستعمليها، وحددت ستة أشهر كمهلة لامتثال المسؤولين عن عرض الأجهزة والمعدات لهذا القرار.

وحسب قرار لوزير الصناعة والتجارة المتعلق بسلامة الأجهزة والمعدات المشتغلة بالغاز فإنه حدد ملحق بالقرار 11 معيارا لضمان سلامة مستعمليها.

ومن ضمن المعايير الواردة في القرار، وجوب توفر الأجهزة والمعدات على الخصائص التي تمكنها من تحمل الظروف الميكانيكية والكيميائية والحرارية التي تتعرض لها أثناء استخدامها، وضرورة أن يصمم ويصنع كل جهاز بكيفية تمكن من تشغيله بكل أمان، ومن دون أن يسبب خطرا على الأفراد والحيوانات الأليفة والممتلكات عند استعماله بشكل عاد.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الأجهزة والمعدات

إقرأ أيضاً:

اسم ترامب على برج جديد في السعودية

السومرية نيوز – دوليات

أعلنت شركة دار جلوبال العقارية عن اتفاقية مع "منظمة ترامب" لإطلاق مشروع برج جديد في مدينة جدة بمسمى "برج ترامب جدة". وقالت شركة "دار جلوبال"، وهي الذراع الدولية لشركة دار الأركان السعودية للتطوير العقاري، إن هذا التعاون يهدف إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في السعودية.

وذكرت أن المشروع الجديد يهدف إلى تسليط الضوء على التزام الشركة بالجودة والرقي، ووضع معايير جديدة للتميز. ويعد هذا المشروع الجديد أول ظهور لشركة "دار جلوبال العقارية" في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية زياد الشعار: "نحن سعداء بتعزيز علاقتنا المستمرة مع مؤسسة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في السعودية. ستستفيد الاتفاقية الجديدة في المملكة العربية السعودية من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة".

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب، إريك ترامب: "نحن سعداء بتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترامب للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع دار جلوبال. يجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع دار جلوبال، نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسية".

وتمتلك "دار جلوبال"، المدرجة في بورصة لندن، مشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في 6 بلدان تشمل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة.

جدير بالذكر أن دار الأركان ووقعت في نوفمبر 2022 اتفاقية مع منظمة ترامب، التابعة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، لاستخدام علامة ترامب التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في سلطنة عُمان والذي يضم ملعبا للجولف وفندقا وفيلات.

مقالات مشابهة

  • بتنسيق مع القضاء... الوزير السكوري يكشف عن خطة صارمة وحلول الحكومة لمحاربة منع تشغيل الأطفال بالمغرب
  • اسم ترامب على برج جديد في السعودية
  • الحكومة الجديدة.. تغيير شامل بدمج وزارات واستحداث أخرى
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • غلق المحلات الساعة 10 مساء.. عقوبات صارمة ضد مخالفي قرارات الحكومة
  • المغرب..فرض معايير صارمة على منتجي ومستوردي الأجهزة المشتغلة بالغاز
  • أزمة في حكومة تل أبيب المأزومة بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية