خاص

أعلن أحمد سيد فرغلي، المحامي الموكل بالدفاع عن الشاب سعد أسامة، الذي صفعه عمرو دياب، تنحيه عن القضية التي رفعها الشاب ضد “الهضبة”.

وقال المحامي، إنه المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة الشاب المصفوع لرفع قضية ضد عمرو دياب، لكن بسبب تدخل أقارب الشاب في القضية، أعلن اعتذاره عن الوكالة والتوكيل والتنحي تماما عن القضية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن “خلافات وقعت بين المحامي والشاب المصري بسبب شروط التعاقد وطلب المحامي الحصول على الثلث من التعويض الذي سيتم تحصيله من عمرو دياب، والتعهد بعدم الظهور بكافة وسائل الإعلام، أو الإدلاء بتصريحات إلا بعد الرجوع إليه، الأمر الذي رفضه الشاب المصفوع وأنهى التعاقد مقابل الحصول على مبلغ مالي”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عمرو دياب فن ومشاهير عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو

أجلت محكمة مجلس الدولة مفوضي الدائرة السابعة للاستثمار والبنوك القضية المرفوعة من الدكتور هاني سامح المحامي لصالح طبيب تعرض لخديعة من شركات التأمين على الحياة إلى جلسة 9 يوليو.

وقال المحامي في دعواه أن شركة أيس وتشب لتأمينات الحياة حصلت أقساط شهرية منذ عام 2007 وحتى السنة الحالية ثم فوجئ الطبيب بتنصل الشركة من مسؤلياتها وواجباتها التأمينية وإبلاغه أن الأقساط السابقة لم تعد صالحة للتغطية التأمينية وقامت بمطالبته بمبالغ جزافية استنادًا إلى تغير سعر الدولار مع إعلامه بإلغاء الوثيقة حال عدم الدفع.

استندت الدعوى إلى مخالفة نصوص قانون الإشراف والرقابة على التأمين في مصر وما جاء به من إلغاء الترخيص وشطب التسجيل إذا تبين أن الترخيص أو القيد في السجل حصل دون وجه حق وإذا دأبت الشركة على مخالفة أحكام القانون وإذا ثبت لهيئة الرقابة المالية نهائيا أن الشركة غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها وإذا ثبت للهيئة نهائيا أن الشركة تهمل باستمرار في تنفيذ المطالبات المستحقة التي تقدم إليها أو تتكرر منها المنازعة دون وجه حق في مطالبات جدية.

جاء في طلبات الدعوى والتي حملت رقم 67429 لسنة 78 إلغاء القرار السلبي الصادر بالامتناع عن شطب التسجيل وإلغاء ترخيص شركتي تشب لتأمينات الحياة وايس لتأمينات الحياة مع استرداد قيمة الأقساط المدفوعة بوثائق التأمين على الحياة منذ 2007 وفق سعر الفائدة والدولار وقت إنشاء الوثائق، وطالبت كذلك بإلغاء القرار الصادر بالموافقة على استحواذ شركة تشب لتأمينات الحياة على شركة ايس.

اقرأ أيضاًقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة

رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش

مقالات مشابهة

  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية