تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "رغم أدائه الهزيل في مناظرته مع ترامب.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات".

رغم أدائه الذي لاقى انتقادات حادة في مناظرته الأخيرة مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، أعلن القادة الديموقراطيون دعمهم الكامل للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

واستبعد أعضاء بارزون بالحزب الديموقراطي احتمال استبدال بايدن بمرشح رئاسي أصغر سنا، بعد أدائه الذي وُصف بالضعيف في المناظرة الرئاسية، ودعا أعضاء الحزب إلى التركيز بدلا من ذلك على تبعات فوز ترامب بولاية رئاسية ثانية.

الدعم الحزبي المتزايد يأتي في أعقاب أداء بايدن المتقلب خلال المناظرة، حيث تعثر في الردود وتباطأت أفكاره، ما ألقى الضوء على المخاوف المتنامية بشأن كبر سنه، حيث يبلغ 81 عاما، لكن دعوات تنحي بايدن عن الترشح استمرت وأظهر استطلاع أجرته شبكة bbs نيوز بعد المناظرة حدوث قفزة في عدد الديموقراطيين الذين يعتقدون أن بايدن لا يعتقد أن يترشح للرئاسة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن

إقرأ أيضاً:

بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين".

محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب بايدن يوضح سبب سوء أدائه في المناظرة أمام منافسه ترامب حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقال التقرير: "سهام النقد لم تصبه من الجهة المنافسة بل خرجت من جعبته، حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن ومؤيدوه الديمقراطيون أثاروا تساؤلات جديدة حيال مسعاه للفوز بفترة جديدة لانتخابات الرئاسة الأمريكية العام الحالي، بل إن أحدهم دعاه إلى التنحي عقب الأداء الضعيف في المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضي".

وأضاف: "بايدن وفي محاولة لرأب الصدع داخل معسكره لجأ للدعوة إلى لقاء حكام الولايات الديمقراطيين لإعادة ترتيب أوراقه بعدما عبثت رياح الشك بأروقة البيت الأبيض وحزبه الحاكم بعد مناظرة لم تلق استحسانا مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب".

 قادة الكونجريس

وتابع: "الاجتماع يقدم فرصة للرئيس لطمأنة قيادات حزبه بأنه سليم العقل والجسد على الرغم من المناظرة التي أثارت مطالبات بالانسحاب من السباق الرئاسي، وكشف أحد المسؤولين أن بايدن سيجتمع أيضا مع قادة الكونجريس هذا الأسبوع في إطار سعيه لحشد دعم أنصار الحزب وإخماد الحديث عن ضرورة تنحيه".

مقالات مشابهة

  • بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)
  • كدت أنام .. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب
  • عاجل - "كدت أنام".. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب
  • بايدن يكشف سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب
  • بايدن يفسر سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب
  • بعد مناظرته ترامب.. أصوات ديمقراطية تتعالى ضد بايدن
  • الديمقراطيون يستعدون لمعركة "نهاية العالم" بعد "كارثة" بايدن في مناظرته أمام ترامب
  • عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب
  • سيناتور أمريكي: بايدن هو الديمقراطي الوحيد الذي يمكنه هزيمة ترامب في الانتخابات