واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال - مدير المديرية، رقابتها المشددة بكافة المدن والمراكز، وتم تنفيذ عدة حملات علي الأسواق والمخابز، بإشراف سمير البلكيمي وكيل المديرية، أسفرت تلك الحملات عن ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات و كمية كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية منتهية الصلاحية، كما تم تحرير 3 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمركزي المحمودية كوم حماده.

وفي حملات مماثلة بمركزي شبراخيت ايتاى البارود، تمكنت الحملة من ضبط 6 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، و5 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ،و10مخابز لتوقفهم عن الإنتاج بدون إذن مسبق، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ،و محضر لعدم نظافة أدوات العجين. 

وتمكنت إدارة تموين بدر من ضبط 20 شيكارة دقيق بلدى مدعم بإجمالى طن دقيق داخل ماكينة طحين تم تجميعهم بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة ،و 14عبوة مبيدات منتهية الصلاحية ،و بالإضافة لتحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي ،و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

يأتي ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة ،وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب المحافظ ، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ،ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات مكثفة علي أسواق ومخابز البحيرة

إقرأ أيضاً:

هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة

مقالات مشابهة رابط وشروط التسجيل في منحة المرأة الماكثة في البيت 2024 الجزائر وأبرز الشروط المطلوبة

‏10 دقائق مضت

الديوان الوطني يوضح كيفية تسجيلات الحج 2025 الجزائر والشروط والأوراق المطلوبة

‏34 دقيقة مضت

موريتانيا تعلن موعد تصدير أول شحنة غاز مسال

‏38 دقيقة مضت

ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”

‏ساعة واحدة مضت

تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a

‏ساعتين مضت

توليد الكهرباء بالفحم في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ينخفض 52% عن ذروته

‏ساعتين مضت

جذبت شاومي العديد من الأضواء بإعلانها عن الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف Redmi Note 14 Pro، ومن جديد تخطط العملاق الصيني لإطلاق هذه الإصدارات للأسواق العالمية مع إعدادات مختلفة في الكاميرة الخلفية.

قدمت شاومي سلسلة هواتف Redmi Note 14 في السوق الصيني مؤخراً، ولقد تضمنت السلسلة الجديدة ثلاثة من الإصدارات، والتي تتضمن اثنان من إصدارات Pro.

ويأتي إصداراي Pro بإعدادات مميزة في الكاميرة، إلا أن شاومي لن تقدم الإعدادات ذاتها في النماذج الخاصة بالأسواق العالمية.

ولقد كشفت التفاصيل التي جاءت من “Xiaomi Time” عن تفاصيل حول النماذج الخاصة بالأسواق العالمية من هاتفي Redmi Note 14 Pro، وRedmi Note 14 Pro Plus، والتي أكدت على أن هاتف Pro ينطلق للأسواق العالمية بمستشعر Samsung S5KHP3 رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل.

ولقد جاء هذا الإصدار في السوق الصيني بمستشعر Sony IMX882 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، من جانب أخر يأتي النموذج الخاص بالأسواق العالمية بنفس الكاميرة المميزة بزوايا فائقة الإتساع وكاميرة macro التي قدمت في نموذج السوق الصيني.

من جانب أخر قدمت شاومي هاتف Redmi Note 14 Pro Plus في السوق الصيني بمستشعر OVX8000 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، إلا أن تقرير “Xiaomi Time” أكد على أن النموذج الخاص بالأسواق العالمية يأتي بمستشعر Samsung S5KHP3 رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، ومن المتوقع ألا يتضمن هذا الإصدار أيضاً كاميرة telephoto.

كما ينطلق نموذج Pro Plus الخاص بالأسواق العالمية بكاميرة macro مميزة بمستشعر OV02B10 بدقة 2 ميجا بيكسل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول النماذج الخاصة بالأسواق العالمية من هواتف Redmi Note 14 Pro، وRedmi Note 14 Pro Plus.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة
  • بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء والبيض الاثنين 30 سبتمبر 2024 بالأسواق
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية