صرخت وكيلة مدرسة حكومية في وجه مدير المنطقة التعليمية بأمانة العاصمة لدى وزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب الحوثية بصنعاء، شاكية وضعها المؤلم وما تعانيه جراء انقطاع المرتبات منذ ثماني سنوات.

وذكر أبو زيد عبدالقوي الكميم، مدير مدرسة الحورش بأمانة العاصمة، إن الوكيلة خلعت لثامها وصرخت باكية في وجه مدير المنطقة التعليمية وعناصر الحوثي التي قدمت معه لرفع إضراب المعلمات.

وقالت الوكيلة: "تعبنا حرام عليكم انا مريضة فيني سرطان ماقدرت اعالج نفسي ورانا التزامات ايجارات وغيرها حرام حرام ثمان سنوات كفاية"، ثم بكت من شدة القهر والألم.

وأضاف الكميم إن المسؤول الحوثي ومن معه، لم يؤثر فيهم حال المرأة وما جرى لها، مؤكدًا أن كل المعلمات رفضن رفع الإضراب الكامل.

اقرأ أيضاً بالصور .. فصل الطلاب عن الطالبات في ثلاث كليات أخرى بجامعة صنعاء تعيين أحد أقارب عبدالملك الحوثي مديرًا عامًا لمصلحة الضرائب بصنعاء عويل في إيران على مصرع اللواء أحمد الحمزي ”صهير إيرلو” .. وسفارة طهران بصنعاء تعزي عبدالملك الحوثي خشية تكرار التراشق..الراعي يطرد نصار وحاشد من قاعة برلمان صنعاء ونائبه يظهر الحسم لأول مرة برلماني يمني يحسم الجدل ويكشف حقيقة حل مجلس النواب من قبل العليمي و نقل صلاحياته لهيئة المصالحة شقيق عبدالملك وأبو لحوم يفشلا ثاني جلسة برلمانية في صنعاء الكشف عن السبب الحقيقي لمصرع قائد قوات الدفاع الجوي التابع للمليشيات ومهندس صفقات الطيران المسير عاجل: وفاة قائد القوات الجوية التابعة للمليشيات الحوثية بصنعاء القيادي الحوثي ‘‘العماد’’ يفضح جماعته ويكشف عن خطوة خطيرة بشأن ميناء الحديدة الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. وأمطار مصحوبة بالبرد في 15 محافظة مليشيا الحوثي تنتقم من المعلمين المضربين عن العمل بسبب انقطاع مرتباتهم أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن

وينفذ معظم المعلمون والمعلمات في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، إضرابا للأسبوع الثاني على التوالي، للمطالبة بكافة حقوقهم، وصرف الراتب الشهري كاملًا وبشكل منتظم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية دمت بالضالع ينددون بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

الثورة نت|

نظّم أبناء عزلة كنة بمديرية دمت محافظة الضالع، اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

واعتبر المشاركون في الوقفة التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد المراني، العربدة الصهيونية في انتهاك السيادة اليمنية، محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية عن أداء واجبها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة وتنكيل.

وجددوا التأكيد على موقفهم الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومواصلة عمليات الاسناد لنصرة مقاومته الباسلة بكل الطرق والإمكانات مهما بلغت التضحيات والنتائج.

وباركوا إطلاق قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للمرحلة الخامسة من التصعيد .. مجددين العهد والتفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات الداعمة والمناصرة للشعب والقضية الفلسطينية..

واستنكر بيان الوقفة، الصمت المطبق للمنظمات والهيئات الدولية ومجلس الأمن تجاه اعتداءات كيان العدو الإسرائيلي على دولة ذات سيادة دون أي تعبير أو استنكار أو شجب أو خطوات لإيقاف ما تقوم به من اعتداء.

وبارك البيان، الإجراءات والردود العسكرية الحتمية والقادمة التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، داعيًا أطياف الشعب اليمني إلى النفير والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

شارك في الوقفة مسؤول التعبئة بمديرية دمت عمر المعرشي وشخصيات اجتماعية من أبناء دمت.

مقالات مشابهة

  • اليمن.. قدَر الجغرافيا العظيم
  • ظهور ”حركة ضباط وأحرار اليمن” ضد الاحتلال الإيراني بصنعاء.. تطور خطير يرعب عبدالملك الحوثي والبيان رقم 1 خلال الساعات القادمة
  • مليشيات الحوثي تنهي حياة أحد الأسرى من قوات الشرعية تعذيبا في أحد سجونها بصنعاء
  • وفاة وإصابة ست طالبات بانهيار سور مدرسة في بني الحارث بصنعاء
  • قبائل خولان تواصل الاحتشاد وتمهل مليشيا الحوثي 24 ساعة لإطلاق سراح الشيخ شديق
  • حادثة مأساوية في إحدى المدارس بصنعاء ضحيتها 6 طالبات
  • لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيات الحوثي ومسلحين قبليين في صنعاء وقبائل خولان الطيال تتداعى إلى منزل «الشيخ الغادر»
  • مليشيات الحوثي ترغم نحو 41 مسؤولاً متحوثا على حضور دورات طائفية في صنعاء
  • أبناء مديرية دمت بالضالع ينددون بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة