قررت جهات التحقيق في طنطا بمحافظة الغربية في مصر، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت واصطحابه للخارج.

بعد إخلاء سبيلها.. أول ظهور لـ السيدة صاحبة العباءة السوداء في فيديو محاولة خطف صغير بطنطا: أنا بريئة ياعالم pic.twitter.com/hlM3otp42x

— Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) June 30, 2024 إقرأ المزيد مصر.

. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)

وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات التي أجراها رجال البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا، أن السيدة اصطحبت الطفل عن طريق الخطأ بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، حيث كانت متواجدة بذات المحل محل الواقعة، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3 و5 سنوات، واصطحبت الطفل المشار إليه بدلا من أحد نجليها عن طريق الخطأ.

وتحدث زوج السيدة التي تم اتهامها بمحاولة اختطاف الطفل وقال إن زوجته مظلومة، وأن لديه طفلين ولا يمكن أن تقوم زوجته باختطاف أطفال آخرين، حيث أظهر شهادات ميلاد الأطفال ووثيقة زواجه من السيدة.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

مشاهير أمام العدالة.. عصام صاصا بقضية القتل الخطأ وعباس أبو الحسن فى حادث زايد

اخبارهم الفنية تهم جمهورهم، وايضا تواجدهم أمام جهات التحقيق، فالعديد من مشاهير الفن يتم التحقيق وعهم ومحاكمتهم في قضايا ضرب وقتل خطأ وتعاطي مواد مخدرة.

عصام صاصا

يحاكم مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري، وتعاطي المواد المخدرة.

بطل حضرة المتهم

يحاكم الفنان أحمد عبد القوي، أمام محكمة جنايات الجيزة، بعد معارضته على حكم حبسه غيابيا سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

عباس أبو الحسن

يحال خلال الأيام القادمة الفنان عباس أبو الحسن، إلى المحاكمة الجنائية، في اتهامه بالاصطدام أثناء قيادته سيارته بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وإصابتهما بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن بعد أيام من نقلها المستشفى.

الفنان محمد غنيم

صدر ضد الفنان محكم غنيم حكما بالسجن 3 سنوات، من محكمة جنايات القاهرة، فى اتهامه بتهديد طليقته بسبب خلافات بينهما، فى القضية رقم 15486 لسنة 2022، جنايات قسم مصر القديمة؛ المقيدة برقم 2307 لسنة 2022، كلى جنوب القاهرة.







مقالات مشابهة

  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • مشاهير أمام العدالة.. عصام صاصا بقضية القتل الخطأ وعباس أبو الحسن فى حادث زايد
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)
  • ننشر أول صور لصاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا بعد إخلاء سبيلها
  • بين الاتهام والبراءة.. جدل بالمنصات المصرية حول فيديو اختطاف طفل طنطا
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري