أعلنت شركة مطارات جدة عن إطلاق خدمة "اسألني" في مطار الملك عبد العزيز الدولي، بهدف تقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين وتسهيل تجربتهم عبر صالات المطار.
تأتي هذه الخدمة ضمن إطار برامج ومبادرات الشركة الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة.
أخبار متعلقة صور.. 3 آلاف رحلة لنقل مليون حاج مغادر من مطار الملك عبد العزيز بجدةصور| مطار الملك عبد العزيز يقدم خدمات وجهود متميزة للحجاج المغادرينالقطيف.

. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات فريق "اسألني" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مهام فريق "اسألني"وأوضحت شركة مطارات جدة لـ"اليوم" بأن فريق "اسألني" في مطار الملك عبد العزيز الدولي يتولى مسؤولية التوجيه والإرشاد والإجابة على جميع الاستفسارات المقدمة من المسافرين في صالات المطار. يتواجد أعضاء الفريق في جميع مرافق ومواقع تقديم الخدمات للمسافرين القادمين والمغادرين، بما في ذلك التعامل مع الأمتعة المفقودة وضمان إعادتها إلى أصحابها بعد التحقق من الإجراءات الأمنية اللازمة.
وأشارت إلى أن الفريق يقوم بجمع البيانات المتعلقة بجودة الخدمات المقدمة في صالات المطار، ويقدم تقارير دورية للإدارة المعنية بهدف متابعة وتحسين تجربة الضيوف. تسهم هذه التقارير في تحسين مستوى الخدمة وتلبية احتياجات المسافرين بفعالية أكبر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات فريق "اسألني" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });خدمة احترافية بلغات متعددةويتكون فريق "اسألني" من 500 موظف وموظفة، وقد خضعوا لعدد من الدورات وورش العمل المتخصصة التي تركز على كيفية تقديم الخدمة بفعالية والتعامل مع الحالات الطارئة. يتم تأهيل الفريق ليكونوا قادرين على دعم فرق الاستجابة في حالات الطوارئ.
وتشترط شركة مطارات جدة على جميع أعضاء فريق "اسألني" إجادة التحدث والفهم باللغتين العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفريق متحدثين بلغات أخرى مثل الأوردو، الإندونيسية، التركية، والهوسا، حيث تشكل نسبة متحدثي اللغات الأخرى 25% من إجمالي الفريق. يساعد هذا التنوع اللغوي في تلبية احتياجات المسافرين من مختلف الجنسيات.أعلى معايير السلامة والأمانيعمل فريق "اسألني" وفق أعلى معايير السلامة والأمان لضمان راحة وأمان المسافرين، حيث يتعاون مع جميع الجهات المعنية داخل المطار لتقديم خدمة متميزة تلبي توقعات الضيوف وتسهم في تحسين تجربة السفر بشكل مستمر.
تؤكد شركة مطارات جدة التزامها بتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية للمسافرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتسعى باستمرار إلى تحسين وتطوير كافة جوانب تجربة السفر لضمان رضا وراحة المسافرين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات شركة مطارات جدة خدمة مطار الملك عبد العزيز الدولي مستويات الخدمة تحسين جودة الخدمات مطار الملک عبد العزیز شرکة مطارات جدة article img ratio

إقرأ أيضاً:

حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي

شهد الدور نصف النهائي للدورة الصيفية لنادي الكامل والوافي في طياته مباريات قوية، حيث جمعت المباراة الأولى بين فريقي الجزيرة والهلال، وتمكن الهلال من الفوز بالمباراة بهدف واحد دون مقابل، وقال مساعد مدرب فريق الجزيرة طالب الهاشمي: كانت لحظات صعبة لنا كفريق بعد الخسارة أمام الهلال، وكنا نعلم بقوة منافسنا وبالتحديات التي تنتظرنا في هذه المباراة، وقدم اللاعبون جهدًا كبيرًا وعملوا بجدية طوال المباراة ولكن لم تكن الأمور في صالحنا بعد الخطأ الدفاعي، مبينا أنهم سيقومون بتقييم أدائهم بدقة والأخطاء التي وقعوا فيها، وما زلنا ملتزمين بالعمل الجاد وتحقيق أهدافنا في الموسم القادم وشكرًا لدعم الجماهير التي كانت معنا طوال المباراة، ونعد بالعودة بقوة.

من جانبه قال المدرب ناصر الحجري مدرب فريق الهلال: أنا سعيد بأداء اللاعبين في هذه المباراة الحاسمة، مبينا أنها كانت مباراة صعبة ومتكافئة، حيث قدم الفريق أداءً ممتازًا وظهر بروح قتالية عالية، ونجحنا في الوصول إلى النهائي بفضل التكتيكات الجيدة والتركيز العالي من اللاعبين، الذين أظهروا إرادة قوية لتحقيق الفوز والتأهل، ونحن مسرورون بالأداء الجماعي والتفاعل الإيجابي داخل الملعب، كما نشكر جماهيرنا الوفية التي دعمتنا طوال المباراة وكانت حافزًا إضافيًا للاعبين، ومتحمسون للمباراة النهائية ونعد جماهيرنا بأننا سنبذل كل جهدنا لتحقيق اللقب.

وفي المباراة الثانية شهدت مواجهة فريقي النسور وحدري بلاد أداء عاليا، حيث انتهت المباراة بتعادل مثير بـ2-2 في الوقت الأصلي من المباراة، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي أطاحت بآمال فريق النسور حيث نجح لاعبو حدري بلاد من تسجيل أربع ركلات ناجحة مقابل ركلة واحدة ناجحة فقط لفريق النسور 4-1، مما منحهم التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الهلال. وقال عبدالرحمن السيفي أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق النسور: نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد نتيجة المباراة، حيث كنا نأمل بأن نكون أحد أطراف المباراة النهائية وتحقيق اللقب، لكن الحظ لم يكن في صالحنا في ركلات الترجيح وقدم اللاعبون جهدًا كبيرًا طوال المباراة وفخورون جدا بأداء اللاعبين وروحهم القتالية، وسنعمل على تحسين نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة ونحن ملتزمون بالعودة بقوة وتحقيق النجاحات في المستقبل القريب، مقدما شكره للجماهير التي كانت معهم طوال رحلتهم في الدورة، مبينا أنهم عازمون على العودة أبصورة أقوى وأكثر إصرارًا، وسيعود النسور كما كان في عهده وضربات الترجيح هي ضربات حظ. على الجهة الأخرى قال عبدالعزيز بن نصيب المخيني مدرب فريق حدري بلاد: حققنا فوزا رائعا وكانت مباراة شاقة ومثيرة طوال الشوطين، مشيرا إلى أنهم كانوا على علم بقوة المنافس "النسور" لامتلاكه لاعبين مميزين مثل اللاعب محمد ناصر لكننا استطعنا الصمود والتأهل بفضل جهود كل من في الفريق، وأضاف: ركلات الترجيح هي جزء لا يتجزأ من كرة القدم وقد تدربنا عليها وأدى اللاعبون المباراة بشكل رائع في هذه اللحظة الحاسمة ونشكر الجماهير الرائعة التي دعمتنا طوال المباراة، وهذا الفوز يعكس التفاني والعمل الجاد الذي بذلناه طوال الفترة التحضيرية، مؤكدا أنهم متحمسون للنهائي ويطمحون في تقديم أداء مميز والتتويج باللقب في المباراة التي ستجمعهم مع فريق الهلال.

مقالات مشابهة

  • 4 أسابيع من الإثراء البحثي بالزراعة والأغذية لطالبات "موهبة" بالأحساء
  • صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصر
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز