النهار أونلاين:
2024-07-03@12:36:21 GMT

عمال Ooredoo يتبرعون بالدم

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

عمال Ooredoo يتبرعون بالدم

نظمت Ooredoo يوم أمس الأحد، بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم، عملية للتبرع بالدم من عمالها عبر مقرتها في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.

وحسب بيان للمؤسسة، حضر العملية، مديرة الوكالة الوطنية للدم حورية توافديت. ومديرة الموارد البشرية لمؤسسة Ooredoo سمية وداد بقة. ومدير الشؤون المؤسساتية رمضان جزايري.

وعرفت هذه العملية، التي تندرج ضمن جهود المسؤولية المجتمعية المستمرة التي تبذلها Ooredoo الجزائر. مشاركة كبيرة من الموظفين الذين تطوعوا للتبرع بالقليل من دمهم. مساهمين بذلك في دعم الاحتياجات الضرورية للمستشفيات ومراكز حقن الدم.

وتعد هذه المبادرة جزءًا من المبادرات المنتظمة لمؤسسة Ooredoo التي تهدف إلى المساهمة بشكل كبير في رفاهية المجتمع الجزائري.

فمن خلال تشجيع المشاركة النشطة لموظفيها، تقوي المؤسسة الروابط داخل فرقها. وتُظهر رغبتها في إحداث تغيير ملموس في حياة الناس.

يجدر الذكر أن Ooredoo نظمت لعدة سنوات عمليات مماثلة حققت نجاحاً كبيراً وتجندًا قوياً للموظفين. مما سمح بجمع مئات أكياس الدم، ومساعدة الالاف من المرضى.

ومن خلال هذه العملية المواطنة، تثبت Ooredoo مرة أخرى التزامها اللامشروط اتجاه الصحة العامة والتضامن المجتمعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة

أكد رئيس الوزراء الفرنسي، جابرييل أتال، بأن اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لـ (جائزته في دورتها الثالثة) وزير المالية: حريصون على جذب استثمارات هولندية في قطاع الهيدروجين الأخضر

كما ذكرت وكالة أنباء أسوشيتيد برس، أن الناخبين في فرنسا من جميع مناطق البلاد وأقاليم ما وراء البحار توجهوا لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم اليوم الأحد في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الاستثنائية التي وصفتها بأنها يمكن أن تضع الحكومة الفرنسية في أيدي الأحزاب القومية اليمينية المتطرفة لأول مرة منذ العصر النازي.
وقالت الوكالة إنه من الممكن أن تؤثر نتائج الانتخابات -التي تجرى على جولتين والتي ستنتهي في السابع من يوليو- على الأسواق المالية الأوروبية والدعم الغربي لأوكرانيا، وفضلا عن كيفية إدارة ترسانة فرنسا النووية وقوتها العسكرية العالمية.

وأضافت الوكالة أن العديد من الناخبين الفرنسيين ينتابهم الشعور بالإحباط إزاء التضخم والمخاوف الاقتصادية، فضلا عن قيادة الرئيس إيمانويل ماكرون، التي يرون أنها متعجرفة ومنعزلة عن حياتهم، فيما استغل حزب التجمع الوطني المناهض للهجرة بزعامة مارين لوبان هذا السخط وأججه، لا سيما عبر منصات الإنترنت مثل تيك توك، وهو الحزب الذي هيمن على جميع استطلاعات الرأي قبل الانتخابات.

وأشار التقرير إلى أن ائتلافا جديدا على اليسار، وهو الجبهة الشعبية الجديدة، بات يشكل تحديا أيضا لماكرون المؤيد لقطاع الأعمال وتحالفه الوسطي، التجمع من أجل الجمهورية.

يذكر أن هناك 49.5 مليون ناخب مسجل سيختارون 577 عضوا في مجلس النواب في البرلمان الفرنسي، خلال التصويت الذي يجرى على جولتين.

مقالات مشابهة

  • Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل
  • عدل..بيان هام للمكتتبين بخصوص شهادات التخصيص!
  • بيان هام للمكتتبين بخصوص شهادة التخصيص!
  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • «عمال مصر» يطالب الحكومة المرتقبة باتخاذ قرارات جريئة وسليمة من أجل المواطن
  • بدء استخدام "الرادار المتنقل" لاقتناص مخالفي قانون السير في جهة الشمال
  • رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • OOREDOO ترافق حفل تسمية المدرسة الوطنية العليا للصحافة