أخبار ليبيا 24

أوقف رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه رئيس مجلس إدارة الشركة المالية القابضة “F1” علي الصلابي احتياطيًا.

وجاء في قرار قادربوه :”بأحكام هذا القرار يوقف عن العمل احتياطيًا على ذمـة التحقيق مدير مكتب الدبيبة عن العمل بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة المالية القابضة علي الصلابي .

وأوضح القرار أن إيقاف الصلابي جاء عملًا بأحكام المادة (31) من القانون رقم (20) لسنة 2013 بإنشاء الهيئة وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

وطالب رئيس الهيئة في قراره الجهات والإدارات المختصة تنفيذ هذا القرار وأن يعمل به اعتبارًا من تاريخ صدوره.

يشار إلى أن النائب العام أصدر تعليماته في نوفمبر من عام 2021  بحبس علي الصلابي مدير مكتب الدبيبة والمسؤول المالي لحكومة الدبيبة بتهمة الاختلاس وإهدار المال العام.

 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية

 

 

 

فاز سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية من جوائز “غلوبي” العالمية المرموقة للأمن السيبراني، تقديراً لمساهماته الفاعلة في تعزيز الأمن الرقمي على المستويين المحلي والعالمي. وتعكس هذه الجوائز التزام مجلس الأمن السيبراني بأعلى معايير الأمن السيبراني، وتُؤكد ريادة الإمارات في هذا المجال الحيوي على مستوى العالم. وتُقيّم هذه الجوائز الإنجازات بدقة من قبل أكثر من 580 خبيراً عالمياً، وتُكرم المتميزين في مختلف مجالات الأمن السيبراني. و تقدم الدكتور محمد الكويتي بالشكر والتقدير إلى فرق العمل في مجلس الأمن السيبراني على جهودهم المتواصلة، مؤكدا على روح فريق العمل الواحد الذي يسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات . وقال إن هذا الإنجاز هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير لهذا المجال الحيوي إنطلاقا من نموذج دولة الإمارات الرائد على المستوى العالم من مجال تمكين الكوادر الوطنية في مختلف المجالات لا سيما التقنيات المتقدمة . وأضاف أن الفوز بجوائز “غلوبي” العالمية المرموقة للأمن السيبراني يشكل اعترافاً دولياً جديداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الأمن السيبراني لتعزيز الثقافة السيبرانية وتطويرها، مؤكداً أن هذه الجوائز تشكل دافعاً جديداً لمزيد من العمل والإنجاز والإبداع لتعزيز مكانة دولة الإمارات الرائدة في الأمن السيبراني عالمياً، وتحسين قدراتها الوطنية في هذا المجال.وام


مقالات مشابهة

  • “يويفا” يوقف ديميرال ويؤجل عقوبة بلينجهام
  • “الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء
  • “الدبيبة” يبحث ملف الهجرة غير الشرعية مع المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • مركزي عدن يوقف تراخيص خمس شركات للصرافة
  • “المركزي اليمني” يوقف خمس شركات صرافة
  • “الدبيبة” يبحث مع نظيرته الإيطالية القضايا السياسية والاقتصادية وملف الهجرة
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • “العبيدي” يبحث مع مدير إدارة الدراسات بالهيئة العامة للأوقاف تطوير العمل البحثي