يورو 2024.. تحدث جو هارت، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي السابق، عن تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا والتي تلعب في ألمانيا.

إنجلترا حولت تأخرها بهدف دون أمام سلوفاكيا يوم أمس الأحد في دور الـ16 لفوز مثير بهدفين مقابل هدف واحد.

ويرى هارت في تصريحات إلى بي بي سي سبورت، أن هذا الانتصار أزال بعض الضغوطات التي كانت على لاعبي منتخب إنجلترا طوال الفترة الماضية.

إنجلترا كانت تلعب بشكل سيئ على مدار البطولة بالتالي كان الفوز على سلوفاكيا ضروريًا لهم.

وقال هارت: "كن من الممكن أن تكون هناك لحظات من الطريقة التي سارت بها الأمور في دور المجموعات، وكان من الممكن أن يكون هناك شعور بأن "يا إلهي، سوف نخرج من هنا".

وأختتم هارت: "أنا سعيد لأن الناس في المنزل سعداء. أريد أن يكون مشجعو إنجلترا سعداء. دعونا نستفيد من بطاقة الخروج من السجن المجانية ونبني عليها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا اليورو يورو إنجلترا يورو 2024 سلوفاكيا يورو 2020 تصفيات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 منتخب سلوفاكيا نهائيات يورو 2024 موعد قرعة يورو 2024 ملاعب يورو 2024 اليورو 2024 قرعة يورو 2024 بطولة يورو 2024 بطولة اليورو 2024 المانيا يورو 2024 يورو 24 يورو 2024 اليوم يورو 2024 توقعات

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن الأهلي كان (مرعوب) من الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي، موضحا أن الفريق الاحمر ظهر متراجعًا طوال اللقاء، بينما قدم الزمالك مستوى جيد. مبديا في الوقت ذاته استيائه من الهجوم الشديد ضد لاعبي الأهلي على الرغم من تحقيقهم العديد من الانجازات مؤخرا ، وهو امر مثير للدهشه واصفا هذه المباراه بالاولى التي يرى خلالها الاحمر بهذا المستوى الفني الردئ.

عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "الزمالك كان في حاجة قوية لكأس السوبر الإفريقي، لو خسرها الأبيض كان سيتم اغلاق النادي لنهاية الموسم ولن يحقق أي شئ، هذه البطولة سوف تساعد في احياء مسيرة الأبيض من اجل المنافسة بكل قوة على الالقاب".

وأضاف: "لاعبي الزمالك كان لديهم اصرار على الفوز، وكل اللاعبين كان لديهم دوافع شديدة، ومحمد عواد كان بعيد عن الملعب وعبدالله السعيد وحسام عبدالمجيد وغيرهم كانوا نجوما في اللقاء، والمثلوثي وعمر جابر يكملان نفس الاداء من الموسم الماضي، بينما ناصر منسي لم يكن أحد يتخيل أن يسجل الهدف".

وأكمل: "ممدوح عباس هو وراء الفوز بالسوبر الإفريقي وايضا اللاعبين، وعباس سبب مشاركة محمود بنتايك في السوبر الإفريقي، لأنه كان وراء ضمه، وتحدث عباس بنفسه بأنه تم إنهاء مشكلة الجبهة اليسرى بعدما تحدث مع جوميز، وعرفنا في المباراة كيف تم انهاء المشكلة، بعد مشاركة اللاعب المغربي، والرجل يستحق الشكر وهو الجندي المجهول، واللاعبين سيحصلون على على مكافآت كبيرة من جيبه الخاص".

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي