كشفت الفنانة إليسا سر ارتباطها باللون الغنائي الرومانسي فقط، قائلة: «أرشيفي متنوع كثيرا من الأعمال ولكن هويتي وصوتي يصلان بصورة مباشرة لقلب المستمع».

أقدم الأغاني بكل قلبي

وأضافت إليسا، خلال لقاء ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، على هامش حفلته في مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار «العالم علمين»، أنها تعمل جاهدة لكي تصل لما تغنيه لقلب المستمع مباشرة، «فيه صدق باللي أنا بقدمه، بقدمه من كل قلبي».

ولفتت إلى أنها لا تقدم فقط أغاني ولكن أيضا رسالة، من المفترض أن تصل عن طريق أغانيها ومواضيع الأغاني التي تقدمها، «قدمت الكثير من الموضوعات المتنوعة في أعمالي، والفن رسالة، ومن الجيد أن ترفهي عن العالم، ولكن في الوقت ذاته تقدم رسائل».

أخدم المجتمع بعملي وفني

وتابعت: «أنا أخدم مجتمعاً من خلال عملي وفني، وأحاول أقدم رسائل حقيقية للعالم من خلال الكليبات والموضوعات، وإذا لم أفعل ذلك إذن لا أقدم فناً بكل معنى الكلمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إليسا حفل إليسا العلمين الجديدة العلمين العالم علمين

إقرأ أيضاً:

«أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»

جوائز وتكريمات عديدة من مختلف المهرجانات الدولية والعربية حظيت بها الفنانة منة شلبي، التي تترقب تسلم أحدث جوائزها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40، وذلك خلال حفل الختام مساء اليوم السبت، إثر مشوار فني بدأته مع الألفية الجديدة.

أكثر من 40 فيلما سينمائيا شاركت فيها منة شلبي وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا أبرزها «نوارة، الماء والخضرة والوجه الحسن، أحلى الأوقات، الساحر، بنات وسط البلد، عن العشق والهوى، آسف على الإزعاج، أوعى وشك، خيال مآتة، كلم ماما، الحياة منتهى اللذة، لعبة الحب، واحد من الناس، أحلام عمرنا، الجريمة، بدل فاقد».

 منة شلبي فنانة لا تبحث عن ألقاب

كثيرًا ما يلاحق نجوم الفن ألقابًا عدة قد يمنحها الجمهور لهم أو يُطلقها البعض عليهم، لكن هل سعت منة شلبي إحاطة نفسها بلقب بعينه، وجاءت إجابتها على هذا السؤال من خلال كتاب «نوارة السينما المصرية» الصادر عن مهرجان الإسكندرية، بتأكيدها أنها لا تشغل بالها بهذا الأمر.

ميراث فني كبير

وأوضحت منة شلبي السر وراء عدم البحث عن ألقاب قائلة: «لا أبحث عن لقب سيدة الشاشة مثلًا أو فتاة الدراما، أو أي لقب يدعو للتمجيد، كل ما يشغلني أن أقدم لنفسي فنًا وأدوارًا تظل عالقة في ذهن الناس بعد رحيلي في يوم ما، أتمنى أن أترك ميراثًا فنيًا من الأدوار المميزة والملهمة والقوية، يتذكرني بها الناس وتسعدهم في وجودي وغيابي».

مقالات مشابهة

  • وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور
  • رسائل سابقة عبر البريد الإلكتروني تكشف مخاوف داخل «بنتاجون» من مأساة قطاع غزة
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رسائل تكشف مخاوف أميركية مبكرة بشأن جرائم الحرب الإسرائيلية بغزة
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها