وجَّه الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، بصرف الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم الشهري لشهر يوليو، بداية من غد الثلاثاء 2 يوليو.

أماكن صرف الإعانات 

وأوضح بيت الزكاة والصدقات في بيان صحفي أن صرف الإعانة الشهرية للأسر المستحقة والأولى بالرعاية عن شهر يوليو 2024، سيكون من مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

صرف الإعانات الشهرية للمستحقين

أكد أن صرف الإعانات الشهرية للمستحقين يندرج تحت برنامج لتقديم إعانات شهرية للأولى بالرعاية في جميع المحافظات، وهو أحد البرامج التنموية لبيت الزكاة والصدقات التي تعمل على مد يد العون إلى الأسر الأكثر احتياجًا التي تجد صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعانات الشهرية بيت الزكاة والصدقات بيت الزكاة

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تستضيف 12 طبيبا زائرا من عدة دول خلال يوليو الحالي

أعلنت وزارة الصحة عن استضافة 12 طبيبا ومتخصصا في مجالات طبية وصحية متنوعة من عدة دول حول العالم وذلك ضمن (برنامج الأطباء الزائرين) لشهر يوليو الجاري في إطار الجهود المستمرة لتعزيز وتطوير الخدمات الطبية في البلاد وضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة لجميع المرضى.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الأطباء المشاركين في البرنامج خبراء متخصصون من كندا وبريطانيا والهند وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وألمانيا وتتنوع تخصصاتهم بعدة مجالات مثل الجراحة العامة وجراحة المسالك والأنف والأذن والحنجرة وفي مجال التمريض والوقاية من الإشعاع وغيرها من التخصصات الحيوية.

وأشارت إلى أن أعمال الأطباء الزائرين ترتكز على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من خلال تشخيص حالاتهم بدقة وإجراء العمليات الجراحية اللازمة لافتة إلى أن البرنامج يسهم في تبادل الخبرات والمعارف مع الكوادر الصحية المحلية بهدف رفع مستوى الأداء الطبي وتحديث الأساليب العلاجية والمعرفية وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وأكدت الوزارة أن البرنامج يعكس الالتزام بتطوير القطاع الصحي والاستفادة من التجارب الدولية الرائدة مبينة أنها ستواصل استقطاب الكفاءات الطبية العالمية وتطوير برامج تدريبية متقدمة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية.

ولفتت إلى أنه يمكن التعرف على قائمة الأطباء الزائرين وحجز موعد مسبق ورفع البيانات والتقارير المطلوبة عبر تطبيق (كويت-صحة) أو عبر التطبيق الحكومي الموحد (سهل).

المصدر كونا الوسومطبيب زائر وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • بضغطة زر.. خطوات دفع فاتورة المياه الشهرية من المنزل عبر «إنستاباي»
  • وزارة الصحة تستضيف 12 طبيبا زائرا من عدة دول خلال يوليو الحالي
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر يوليو.. «عتب من معبد»
  • غدًا.. «بيت الزكاة والصدقات» يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين على مستوى المحافظات
  • بداية من الغد.. صرف الإعانة الشهرية لهذه الفئة
  • العمل تطلق رواتب الإعانة الاجتماعية لشهر تموز
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • صرف إعانة يوليو لمستحقي بيت الزكاة عبر هذه الأماكن غدا
  • غدًا.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين