الأسبوع:
2024-07-03@13:19:58 GMT

سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا

تحدث ميلان سكرينيار، نجم نادي باريس سان جيرمان، عقب خروج منتخب سلوفاكيا من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا.

سلوفاكيا خسرت أمام إنجلترا بشكل مخيب للآمال وبهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد بعدما كانوا متقدمين في النتيجة بهدف دون رد.

وأكد سكيرينيار في تصريحات إلى موقع اليويفا أنه من الصعب أن يتم تقبل سيناريو خسارة المباراة أمام إنجلترا.

وقال سكيرينيار: "من الصعب العثور على الكلمات، نحن جميعًا حزينون للغاية. كنا قريبين جدًا حتى نهاية الجولة، إذا واصلنا تمثيل سلوفاكيا بهذه الطريقة، فمن المحتمل أن يكون أمامنا المزيد من اللحظات الجيدة".

كما أشاد سكيرينيار بالجودة الكبيرة التي لدى لاعبة إنجلترا.

وأتم سكيرينيار في تصريحاته: "تتمتع إنجلترا بالجودة، لقد ضغطوا علينا ثم سجل بيلينجهام فجأة كان من المؤلم للغاية أن نتنازل عن شيء ما في اللحظة الأخيرة كنا على بعد حوالي 30 ثانية من الفوز، لكنني فخور حقًا بالفريق بأكمله. رحلة رائعة وأود أيضًا أن أشكر المشجعين. كنا مستعدين لإعادة كتابة تاريخ سلوفاكيا، لكن للأسف سار الأمر في الاتجاه الآخر. لكن أتمنى أن نعود أقوى اعتبارا من اليوم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا المانيا يورو 2024 اليورو اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 سكرينيار قرعة تصفيات يورو 2024 قرعة يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية ملاعب يورو 2024 منتخب إنجلترا منتخب سلوفاكيا موعد قرعة يورو 2024 ميلان سكرينيار نهائيات يورو 2024 يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 2024 اليوم يورو 2024 توقعات يورو 24

إقرأ أيضاً:

لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق تأديبي في حق اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب سلوك غير لائق في مواجهة إنجلترا ضد سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024 لكرة القدم.

وأصدر "يويفا" بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا، بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق، من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن الانتهاك المحتمل من جود بيلينغهام قد يتعلق بطريقة احتفاله بهدف التعادل المتأخر جداً الذي سجله في شباك المنتخب السلوفاكي في الدقيقة 90+5 في ثمن نهائي البطولة.

وكان بيلينغهام قد علق على هذه الإشارة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة.. لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي، الذي خاض المواجهة بقوة".

وتغلبت إنجلترا على سلوفاكيا (2-1) بعد التمديد ليضرب المنتخب الإنجليزي بذلك موعداً مع سويسرا في الدور ربع النهائي.


مقالات مشابهة

  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو
  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"