يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم شقيقه الأردني في نصف نهائي بطولة الديار العربية، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، في تمام الساعة السادسة مساء.

واختتم المنتخب الدور الأول للبطولة متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا (الثاني) وله عدد النقاط نفسها، يليهما منتخب فلسطين (الثالث) وله 4 نقاط، ثم البحرين (الرابع) وفي رصيده نقطة واحدة.

وضمن منتخبنا التأهل للدور الثاني للبطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على البحرين (3-1) وسوريا (3-0) على التوالي، بينما خسر من منتخب فلسطين أمس بهدف دون رد.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو

انتزع منتخب تركيا بطاقة العبور للدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، من نظيره النمساوي، بفوزه عليه بصعوبة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء، بألمانيا.

ويدين منتخب تركيا بالفضل في انتصاره لمدافعه ميريح ديميرال، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (1، و59).

بينما سجل المهاجم النمساوي ميكايل غريغوريتش هدف بلاده الوحيد عند الدقيقة 66 من عمر المباراة التي جرت على ملعب "ريد بول ارينا - Red Bull Arena" مدينة لايبزيغ.

إقرأ المزيد مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة إقرأ المزيد هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو

وضرب منتخب تركيا بذلك موعدا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع منتخب هولندا، الذي تغلب بدوره على نظيره الروماني (3-0) في اللقاء، في وقت سابق من يوم الثلاثاء أيضا، على ملعب "الياز أرينا - Allianz Arena" بمدينة ميونخ.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • منتخب سورية بكرة القدم لفئة الشباب يبلغ نصف نهائي بطولة الديار العربية بفوزه على نظيره البحريني
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا