تصدر فيديو فتاة تدعى سمر عنتر، طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وهي ترقص على الحان أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها.

إقرأ المزيد مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)

وتعرضت الفتاة لهجوم كبير، بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع وهي ترقص بملابس الخريجين.

وقررت الطالبة الدفاع عن نفسها في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل "فيسبوك" لترد على الهجوم الذي تعرضت له، قائلة: أنا مش طالعة أبرر بس دي كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي مفيهاش حاجة لافتة، ما فيه ناس بترقص في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج؟".

وأضافت الطالبة: فرحتي كانت فرحة عادية ومكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند والكلام الفاضي ده، أنا كان حواليا أصحابي وأهلي وحبايبي، لكن الناس استغلت ده عشان يشهروا بيا، أنا طلعت رديت من بشاعة الكلام".

وفيما يخص رد فعل أسرتها على الفيديو، قالت: "أهلي عارفيني كويس أوي وهما عارفين بنتهم بتعمل إيه مفيش حاجة في الخفاء، وإخواتي رجالة يسدوا عين الشمس ومش بعمل حاجة من وراهم خالص".

وحذرت سمر كل من أساء إليها أو أساء لجامعتها، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وسمر عنتر تبلغ من العمر 22 عاما، تعيش بمحافظة أسيوط، حيث درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط. لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: صدى البلد

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو

كتب- محمد أبو بكر:

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، تأخر إحدى شركات الشحن في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تسبب ذلك في تأجيل حفل زفافه.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اللوم لشركة الشحن التي تأخرت في إرسال الأشعة الطبية الخاصة بابنها المريض، مُعلقة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون"، مضيفة:"هاخد حقي بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri".

وذكرت بسمة وهبة، أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا: "أنا الحقيقة مش عارفة هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط"، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام من دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في نهاية حديثها، أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها المريض الذي تأجل حفل زفافه، قائلة: "أنا حقي هاخده، أنا ابني اتأجل فرحه وهو كل يوم آلامه بتزيد في ضهره ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.. هاقاضيكم وهرفع عليكم قضية في مصر، وهاقاضيكم وهرفع عليكم قضية برا مصر.. أنا مش هاسكت".

مقالات مشابهة

  • «عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة
  • بعد انتقادات واسعة.. إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم مسجد
  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • فيديو رقص طالبة مصرية يثير جدلا.. والفتاة تتوعد
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟