كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.

 

 

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان أخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

 

وأكمل شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بكهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

 

وأتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة شبانة مارسيل كولر كولر الأهلي محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف