أعلنت فلاي دبي اليوم، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران، بواقع أربع رحلات أسبوعيا إلى جزيرة كيش اعتباراً من 7 سبتمبر المقبل، ورحلتين أسبوعياً إلى كرمان اعتباراً من 9 سبتمبر.
وستشغل فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.


وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع أربع مرات أسبوعيا أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس، والسبت، فيما سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الإثنين، والخميس.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نواصل دوماً استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من وإلى دبي، ونتطلع الى توفير خيارات أوسع لمسافرينا مع انطلاق رحلاتنا الى كل كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية.”
وتسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي. وبدأت الناقلة اليوم خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان .

وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فلای دبی

إقرأ أيضاً:

«التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إلزامية اجتياز اختبار الرخصة المهنية لتخصص علم النفس ابتداءً من تاريخ 1 سبتمبر 2024، وذلك تنظيمًا للممارسة المهنية الصحية في السعودية.

وكشفت أن آلية الاختبار تتم بشكل محوسب، وتتمثل متطلبات التسجيل في ما يلي: إصدار رقم أحقية للطلاب يتطلب إرفاق خطاب موافقة العميد، وللخريجين: تقديم طلب تسجيل مهني، موضحة أن الاختبار متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وبناء على لغة الدراسة تتم الإحالة.

وأكدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على أن صلاحية اختبار الرخصة 5 سنوات، والدرجة المطلوبة للنجاح في الاختبار 500 درجة، والمسمى المعتمد بعد الاختبار «أخصائي علم نفس».

وقال المتحدث الرسمي لهيئة التخصصات الصحية فهد القثامي، إن تقرير اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهن الصحية لخريجي الكليات يضمن شفافية البيانات، كما أنه يعزز من تطوير المخرجات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الطلبة الموفدون مطالبون بالعودة قبل سبتمبر المقبل
  • مكتب شؤون حجاج جيبوتي و”رحلات ومنافع” يخدمان 1500 حاج الموسم المقبل
  • فلاي دبي تدشن رحلاتها المنتظمة إلى إسلام أباد ولاهور
  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • إثيوبيا: جولة ثانية من المباحثات مع الصومال حول "مذكرة التفاهم" سبتمبر المقبل
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • سحبوا استمارات الاكتتاب.. 31 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • «التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل