RT Arabic:
2024-07-03@12:25:00 GMT

200 طفل روسي سيتجهون إلى كوريا الشمالية

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

200 طفل روسي سيتجهون إلى كوريا الشمالية

سيزور حوالي 200 تلميذ من منطقة بريموريه الروسية مخيما رائدا في كوريا الديمقراطية الشعبية هذا الصيف في الفترة من 22 يوليو وحتى 2 أغسطس.

إقرأ المزيد "أين أنت أيها الجنرال؟ لقد اشتقنا إليك"

جاء ذلك وفقا لما ذكرته الحكومة الإقليمية لمنطقة بريموريه، حيث تابعت أن أطفالا من كوريا الديمقراطية الشعبية سيزورون مركز "أوكيان" للأطفال بالقرب من فلاديفوستوك.

وجاء في بيان الحكومة الإقليمية: "سيزور حوالي 200 تلميذ من أطفال المدارس في بريموريه جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية قريبا، في الفترة من 22 يوليو وحتى 2 أغسطس، وسيقضون تلك الفترة في معسكر سونغدوون الدولي الرائد".

ويقع معسكر الرواد الدولي "سونغدوون" على ساحل البحر الشرقي بالقرب من مدينة وونسان. ويطل المجمع الذي تبلغ مساحته أكثر من 10 هكتارات على شاطئ رملي، ويحتوي على حديقة مائية خاصة به وحوض أسماك ومجمع رياضي وحديقة حيوانات وسينما وملاعب متنوعة للأطفال. ويتم اصطحاب الأطفال في رحلات إلى بيونغ يانغ.

في المقابل سيزور طلاب القسم الروسي بكلية اللغات الأجنبية بجامعة بيونغ يانغ للغات الأجنبية بجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بزيارة مركز أطفال عموم روسيا "أوكيان" في منطقة بريموريه. وسيقضون هناك الفترة من 14 يوليو إلى 3 أغسطس في إطار فعالية "أطفال العالم".

وكان حاكم منطقة بريموريه أوليغ كوزيمياكو قد التقى نائب رئيس اللجنة المركزية للاتحاد الاشتراكي للشباب الوطني بجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم سونغ إيل خلال زيارة الوفد الكوري الشمالي إلى منطقة بريموريه، وبحث الطرفان التعاون في مجال تعليم وتنشئة الشباب.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بيونغ يانغ فلاديفوستوك کوریا الدیمقراطیة الشعبیة

إقرأ أيضاً:

وكالة: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا

ذكرت وكالة يونهاب للأنباء في كوريا الجنوبية الأحد (الاثنين بالتوقيت المحلي) أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا صوب الشرق.

وقالت الوكالة إن جيش كوريا الجنوبية يحلل عملية الإطلاق.

كانت كوريا الشمالية انتقدت في وقت سابق اليوم مناورات عسكرية مشتركة أجرتها كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة قبل أيام، وهددت "برد ساحق" على مثل هذه المناورات.

وقالت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي إنها أجرت بنجاح تجربة مهمة تهدف إلى تطوير صواريخ قادرة على حمل عدد من الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية نفت صحة ذلك الادعاء ووصفته بأنه "تضليل" هدفه التستر على عملية إطلاق فاشلة.

مقالات مشابهة

  • كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لإطلاق صاروخ بالستي تكتيكي جديد
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ بالستيا يحمل رأسا حربيا ضخما
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • "رويترز": كوريا الشمالية تنقل بث التلفزيون الرسمي إلى قمر صناعي روسي
  • كوريا الجنوبية: لا يمكن التأكيد أن انفجار الصاروخ الثاني قد سبب أضرارا في كوريا الشمالية
  • كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • وكالة: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة