قتلت ضابطة شرطة نيويوركية وثلاثة آخرون بعدما اقتحم سائق شاحنة مخمور صالون تجميل أظافر في لونغ آيلاند، كان مكتظاً بالزبائن في نهاية الأسبوع الماضي. كانت الضابطة، إميليا رينهاك، في صالون التجميل لتقليم أظافرها استعداداً لحضور حفل زفاف زميل لها مساء الجمعة الماضي، عندما فقد السائق ستيفن شوالي السيطرة على شاحنته بسبب قيادته بسرعة جنونية، مما أدى إلى اقتحام الصالون ومحاصرة النساء بالداخل.



أسفر الحادث عن مقتل أربعة أشخاص، بينهم فتاة عمرها 12 عاماً، وفقاً لشاهد عيان تحدث لصحيفة "نيويورك بوست". كما أصيب تسعة آخرون، اثنان منهم في حالة خطيرة. بعد اعتقال شوالي، وجهت له الشرطة تهمة القيادة تحت تأثير الكحول والقتل العمد، وتم نقله إلى مصحة لعلاج الإدمان. يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيف شوالي بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، فقد علقت رخصته في أبريل 2014 لنفس السبب.

الضحية إميليا رينهاك كانت تعمل في شرطة نيويورك منذ ستة أعوام، حيث تعرفت خلالها على زوجها الضابط ديت كارل رينهاك، الذي لا يزال مصدوماً بعد رحيلها المفاجئ. عاش الزوجان قصة حب قبل زواجهما في سبتمبر الماضي، وكانت إميليا تستعد لحضور حفل زفاف زميلها في تلك الليلة، ما زاد من حزن عائلتها وزملائها في الشرطة.








المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات

بجماعة الطلبة وبالضبط بالقرب من دوار أيت بوهو بضواحي الخميسات، خلف حادث سير وقعت ليلة الاثنين- الثلاثاء.  مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي مكناس والخميسات.

تفاصيل الحادث المروع، الذي وقع إثر اصطدام قوي بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة من الحجم الكبير “رموك” في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي بإشراف من النيابة العامة المختصة. مبرزة أن 4 أشخاص لقوا حتفهم على الفور فيما لفظ الخامس أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى المستشفى.

وفور إخطارها بالنازلة، حلت عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي بعين المكان، حيث عملت على تطويق مكان الحادث قبل وصول سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية التي نقلت المصابين صوب المستشفى الإقليمي للخميسات.  فيما تم إيداع جثث الهالكين بمستودع الأموات بذات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • لم يخلف أي إصابة..اصطدام شاحنة بقطار في جيجل
  • نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع
  • عظة هولي بابا تسبب مقتل 116 هندوسيا.. تفاصيل جديدة عن حادث تدافع الهند
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • الهند.. مقتل واصابة العشرات بتدافع خلال تجمع ديني (فيديوهات)
  • نجوم العراق..  الجوية يطارد الشرطة المتمسك بالصدارة وثلاثة فرق مهددة بالهبوط
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم