تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الفنانة نهال عنبر وعضو نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة عمها، الذي وافته المنية صباح اليوم، دون الكشف عن التفاصيل، وكتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

ونشرت الفنانة نهال عنبر صورة عمها، وعلقت عليها قائلة: "وداعًا عمي وحبيبي الأعظم، المحترم الأب الثاني زكريا عنبر، ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، ارجو الدعاء له".

نهال عنبر تنشر خبر وفاة محيي إسماعيل بالخطأ

تصدرت الفنانة نهال عنبر مؤشرات البحث على جوجل، بعد نشر خبر خاطئ عن وفاة الفنان محيي إسماعيل عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، وحملت تعليق "القيصر الفنان الراحل محيي إسماعيل".

حرصت الفنانة نهال عنبر على الاعتذار الفنان محيي إسماعيل، قائلة: "إعتذار واجب.. بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا، أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل عن الخبر الخطأ الغير مقصود بالتأكيد".

وتابعت من خلال بيان نشر عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام": "والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر لانشغالها بالمسرح بالإسكندرية، والخطأ من أحد فريق العمل.. أرجو تقبل اعتذارنا.. مدير السوشيال ميديا".

وأوضحت الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" حقيقة الخبر، قائلة: "أن هذا الخطأ جاء عن طريق فتاة تعمل ضمن فريق السوشيال وبدون قصد مطلقًا، وأنها تواصلت مع الفنان محيي إسماعيل فور علمها بما حدث، وقامت بتقديم الاعتذار له على نشر هذا الخبر على صفحتها، مشيرة إلى أنها أبلغت فريق السوشيال الخاص بها بعدم نشر أي أخبار على صفحتها إلا بعد الرجوع إليها أولًا".

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر

شاركت الفنانة نهال عنبر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بدون سابق إنذار" مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ آسر ياسين، عائشة بن أحمد، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.

ودارت أحداث المسلسل حول قصة مروان وليلى، التي تتدهور العلاقة بينهم وتصل إلى الطريق المسدود بالرغم من محاولتهم لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور إتجاهًا آخر حينما يكتشفا إصابة ابنهم بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة نهال عنبر أخر أعمال نهال عنبر الفنانة نهال عنبر محیی إسماعیل

إقرأ أيضاً:

مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية

توج فريق نادي مصيرة (أ) بلقب بطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية لعام 2024، بينما حقق فريق نادي مصيرة (ب) المركز الثاني، وحصل نادي قريات على المركز الثالث لأول مرة في تاريخ البطولة، فيما تراجع نادي صلالة للمركز الرابع بعدما توج باللقب ثلاث مرات في النسخ الماضية من تاريخ انطلاق البطولة، وذلك في ختام منافسات البطولة التي نظمتها اللجنة العمانية للشطرنج بنادي الأمل، أقيم حفل التتويج تحت برعاية خالد بن سعيد الشعيبي رئيس اللجنة العمانية للمبارزة. وشهدت الجولات السادسة والسابعة منافسة قوية ومثيرة، حيث شهدت المواجهات ميدانا لحسم اللقب والذي ابتسم لنادي مصيرة بفريقيه (أ) و(ب) بعد مباريات مثيرة مع فرق الأندية المشاركة وخاصة نادي صلالة الذي تراجع للمركز الثالث لأول مرة في تاريخ البطولة.

وفي ختام الجولة السابعة قام راعي الحفل بتكريم الفائزين بالبطولة والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: في الترتيب العام توج فريق نادي مصيرة (أ) بلقب البطولة ونال الفريق كأس البطولة والميداليات الذهبية، وخطف نادي مصيرة (ب) المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما حصل فريق نادي قريات (أ) على المركز الثالث ونال برونزية البطولة، وجاء فريق صلالة (أ) في المركز الرابع، وفريق نادي السيب في المركز الخامس.

فيما جاءت نتائج الطاولات على النحو التالي: في الطاولة الأولى توج محمد بن سالم الريامي من نادي صلالة بالمركز الأول، وحلَّ محمد بن عبدالله الريامي من نادي مصيرة في المركز الثاني، وجاء عمار خالد الحاتمي من نادي السلام في المركز الثالث.

وفي منافسات الطاولة الثانية توج قصي الوردي من نادي مصيرة بالمركز الأول، وخطف فراس اللواتي نادي مصيرة المركز الثاني، فيما حلَّ محمد المحروقي من نادي صلالة في المركز الثالث.

وفي الطاولة الثالثة توجت دعاء المقبالية من نادي مصيرة بالمركز الأول، وحصل داود الشملي من نادي نزوى على المركز الثاني، فيما جاء المركز الثالث من نصيب محمد البلوشي من نادي مصيرة.

وفي الطاولة الرابعة توج شهاب الجابري من نادي مصيرة بالمركز الأول، ونال حمزة السالمي من نادي نخل المركز الثاني، فيما حقق يوسف المعولي من نادي قريات المركز الثالث.

وفي الطاولة الخامسة حقق سلطان الجابري من نادي مصيرة المركز الأول، ونال محمد المقبالي من نادي مصيرة المركز الثاني، فيما حقق أنس البلوشي من نادي قريات المركز الثالث.

منافسات قوية

وعقب حفل التتويج قال أحمد بن درويش البلوشي رئيس اللجنة العمانية للشطرنج: البطولة شهدت منافسات قوية استطاعت فيها فرق قلب موازين الترتيب العام، موضحا أن بطولات المراحل العمرية من البطولات المهمة التي تعد قاعدة أساسية لبناء واكتشاف المواهب المجيدة، وما شاهدناه من مستويات في بطولة الشطرنج للمراحل العمرية مؤشر جيد للاهتمامات الأندية بلعبة الشطرنج وخاصة مراحل الناشئين والشباب.

وأضاف: المشاركة الواسعة للاعبي المراحل العمرية الذين بلغ عددهم 85 لاعبا من 11 ناديا أسهمت في إيجاد بيئة للتنافس الشريف بين اللاعبين والأندية حيث كان الحماس والرغبة الصادقة للفوز حاضرتين بقوة في هذه البطولة، والتي عبر عنها اللاعبون أثناء التتويج، وهذا يؤكد أيضا أهمية البطولة للفئات العمرية ودورها الإيجابي في تحسين مستوى التفكير واتخاذ القرار.

وشارك في البطولة التي أقيمت بنادي الأمل 85 لاعبا ولاعبة من خمس فئات عمرية هي «فئة تحت 8 أعوام وتحت 10 أعوام وتحت 12 عاما وتحت 14 عاما وتحت 16 عاما من 17 فريقا يمثلون 11 ناديا، حيث أقيمت البطولة بالنظام السويسري من 7 جولات بزمن 60 دقيقة مع إضافة 30 ثانية لكل نقلة.

مقالات مشابهة

  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • «وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”