يحل الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً على طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر ل الدوري الممتاز بينما يستضيف المصري منافسه الجونة بإستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة والعشرين.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 25 لقاء بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.


الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات متتالية بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي يفتقد جهود الثنائي عمر كمال وبيرسي تاو للإصابة.
ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد للدفاع بينما يقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية كما يقود الهجوم وسام أبو علي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.
ويبحث الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الصحوة بعد الخسارة أمام المقاولون وزد والتعادل مع سموحة.
ويستعيد طلائع الجيش جهود الثنائي يسري وحيد وعلي حمدي بعد نهاية الإيقاف بينما يعتمد بسيوني على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد شعبان وأمامه الرباعي عمرو طارق ومحمد دياب وخالد سطوحي وأحمد متعب للدفاع بينما يقود الوسط فريد شوقي وحميد ماو ويسري وحيد وإسلام محارب مع ثنائي الهجوم عمر السعيد ومحمد هاني إبراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي طلائع الجيش الدوري الممتاز المصري الجونة

إقرأ أيضاً:

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

 


قدم التهنئة عصام الحضري حارس مرمى مصر السابق، لفريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي.

تصريحات عصام الحضري

وقال عصام الحضري خلال تصريحات تلفزيونية: المباراة كانت متواضعة فنيًا، ولم يقدم الفريقين المستوى المنتظر منهما، ومحمد عواد لم يختبر خلال الـ90 دقيقة ألا في مرة واحدة من تسديدة وسام أبو علي، بينما محمد الشناوي لم يختبر سوى من تسديدة أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: لا أستطيع تقييم الحارسين لعدم وصول لأي كرة خطرة عليهما، ومحمد عواد حالفه التوفيق في ضربات الجزاء الترجيحة، ومحمد الشناوي هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر، ومصطفى شوبير حارس مبشر ويمتلك قدرات فنية عالية".

واختتم: لو أنا مدرب منتخب مصر لن اضم محمد عواد لمعسكر الفراعنة القادم، خاصة وأنه لم يشارك ألا في لقاء واحد.

مقالات مشابهة

  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • ديربى مدريد.. جريزمان يقود أتلتيكو لمواجهة الريال
  • شايبي يقود فرانكفورت لوصافة البوندسليغا ويطارد “البافاري” 
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي