برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الاسباني اسبانيا

إقرأ أيضاً:

رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً، يرفض خلاله الأحداث التي شهدتها مواجهة "الديربي" أمام منافسه ريال مدريد، والتي توقفت عدة دقائق بسبب شغب جماهير "الروخي بلانكوس" ضد الحارس تيبو كورتوا.

قال النادي الإسباني في البيان: "يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد".

وأضاف "منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وتم بالفعل تحديد هوية أحدهم".

يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد. منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم. وسيطبق النادي اللوائح… pic.twitter.com/Rib29eqyXm

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) September 29, 2024

وواصل: "سيطبق النادي اللوائح الداخلية المخصصة للحالات الخطيرة جداً على الأشخاص الذين شاركوا في هذه الحادثة".

واختتم البيان: "هذه التصرفات لا مكان لها في كرة القدم، وتسيء لصورة ملعب شهد أجواءً رائعة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع أظهروا سلوكاً مثالياً في غالبيتهم العظمى".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟