برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الاسباني اسبانيا

إقرأ أيضاً:

موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا، البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.
وقال موراتا «31 عاماً» على حسابه على إنستجرام «لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص، ولا أريد الرحيل قبل أن أحقق هذا الأمر».
وخاض موراتا موسماً رائعاً مع أتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الإسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً، بعد أن تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.
هذا الدور أسهم في استعادته الثقة، بعد أن قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل إسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.
وقال موراتا معلّقاً على هذا الأمر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات «غالباً، أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 أعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم، بالنسبة إلي الأمر الأكثر سهولة هو اللعب في الخارج».
كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا، حيث خاض أفضل مواسمه وتحديداً مع يوفنتوس على فترتين «2014-2016 ثم 2020-2022».
وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية انتقال موراتا إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو، لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل كانسيلو وفيليكس