كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك تنسيقًا بين مجلس الوزراء والوزارة ومرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بتوجيهات من القيادة السياسية، لتأجيل زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء المقرر اعتمادها بدءًا من يوليو المقبل؛ نظرًا للظروف التي تعيشها الدولة وعدم انتهاء خطة تخفيف الأحمال.

ونوَّه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، بأنه سيتم إقرار زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء خلال الأشهر القليلة المقبلة، تزامنًا مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة وتراجع خطة تخفيف الأحمال وضمان استقرار وانتظام التيار الكهربائي لمختلف المناطق.

وأوضح المصدر أنه تم وضع سيناريوهات تتضمن زيادة عادلة لكل الشرائح، مع مراعاة البعد الاجتماعي للشرائح الثلاث الأولى، التي تمثل متوسطي ومحدودي الدخل وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت، في يناير الماضي، زيادة أسعار الكهرباء بنسب تراوحت بين 10% و22%، على أن تُطبق اﻷسعار الجديدة حتى يونيو الجاري، استعدادًا لزيادتها مجددًا حسب خطة رفع دعم الكهرباء بالكامل، والتي تم تأجيل تنفيذها ثلاث مرات، منذ يوليو 2022 وحتى نهاية العام الماضي، بسبب الأوضاع الاقتصادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الكهرباء شرائح استهلاك الكهرباء وزارة الكهرباء زیادة أسعار

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

 

وتم تكريم الفنانة غادة عادل أثناء الحفل، بالإضافة إلى قضائها وقتًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في فيلم " أهل الكهف" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه بغزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـ الحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • أسعار شرائح الكهرباء في مصر 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة وأسعار شرائح الكهرباء للمحلات التجارية