RT Arabic:
2024-07-03@13:37:38 GMT

رسالة مدرب جورجيا للاعبيه بعد إنجاز يورو 2024

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

رسالة مدرب جورجيا للاعبيه بعد إنجاز يورو 2024

عبر الفرنسي ويلي سانيول مدرب منتخب جورجيا عن شعوره بالحزن عقب هزيمة جورجيا 4-1 أمام إسبانيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا معربا عن فخره بلاعبيه في أول مشاركة قارية بتاريخ المنتخب.

وقال سانيول عقب الإقصاء أمام إسبانيا: "نشعر بالحزن بعض الشيء بسبب الخسارة، لكنني واثق بأننا بعد عدة أيام سندرك ما حققناه وأنا واثق من أننا سنعود سريعا".

مضيفا أن فريقه أخفق في التغلب على فريق كبير آخر (بعد فوز جورجيا التاريخي على البرتغال)، لكن الفرنسي يرى أنه بمجرد انتهاء خيبة الأمل من الهزيمة فإن فريقه سيشعر بسعادة غامرة بالطريقة التي سارت بها الأمور في كأس أوروبا 2024 وفقا لقوله.

Pour la première fois de son histoire, la Géorgie jouait un Euro. Emmenée par notre Willy Sagnol national, cette équipe nous aura bien fait vibrer ????????

BRAVO et MERCI ! ???????? pic.twitter.com/kxv29frP2b

— Instant Foot ⚽️ (@lnstantFoot) June 30, 2024

إقرأ المزيد لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!

وتجاوزت جورجيا التي دخلت النهائيات بوصفها المنتخب الأقل تصنيفا بين المنتخبات الـ24، الدور الأول في أول مشاركة لها ببطولة كبرى، لتخالف كل التوقعات وتتأهل عن مجموعتها بعد أداء رائع تضمن تحقيق فوز باهر على البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو.

وتابع نجم بايرن ميونخ السابق (277 مباراة) قوله: "أعتقد أنه يمكننا الجلوس بسلام وهدوء مع الجميع، وأن نكون سعداء للغاية لما حدث في العام الماضي، لأن تطور الفريق كان رائعا للغاية".

ووجه رسالة للاعبيه قائلا: "أنا فخور جدا بما قدمه اللاعبون في الأشهر الماضية، الآن وصلنا نهاية رحلة، لكن أنا واثق أن الرحلة التالية ستكون أيضا مثيرة للغاية".

وقال سانيول إنه عندما تهدأ الأمور ويزول ألم الهزيمة ستركز جورجيا على العودة للمشاركة في بطولة كبرى أخرى.

وأضاف: "سيستغرق الأمر عدة أيام حتى ندرك ذلك، لأنني أعتقد أن أداء الفريق الجماعي كان رائعا، لقد عملنا بجد للوصول إلى هنا، وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى بطولة كبرى أخرى، نحن سعداء وفخورون بما قمنا به في الأسابيع الماضية، كل شيء كان تجربة عظيمة".

وبعد مسيرته كلاعب مع موناكو الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، ومساهمته في وصول منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم 2006، توجه سانيول البالغ 47 عاما لميدان التدريب، وأشرف على منتخبي فرنسا تحت 20 عاما والمنتخب الأولمبي، ثم درب بوردو، وعمل مساعد مدرب لبايرن ميونخ، قبل أن يتولى في 2021 تدريب جورجيا ويقودها للمرة الأولى في تاريخها للتأهل لكأس أمم أوروبا (مارس 2023)، ثم لبلوغ الدور الثاني من النهائيات.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإسباني يورو 2024

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ

يبحث بايرن ميونخ الألماني عن التعاقد مع حارس قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تراجع مستوى الحارس الأساسي مانويل نوير.

الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونخ يضع جيورجي مامارداشفيلي، حارس جورجيا، المتألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، جيورجي مامارداشفيلي، بعد المستويات القوية التي قدمها في البطولة.

وأشارت إلى أن الحارس الجورجي لديه عدة عروض من أندية أوروبية كبيرة، لكنه لم يحسم قراره خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير أن بايرن ميونخ أبدى اهتمامًا كبيرًا بالحارس الجورجي عقب إصابة مانويل نوير الطويلة، والتي تعرض لها عقب كأس العالم قطر 2022.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، بعد الأداء السيء للحارس مانويل نوير أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي من المسابقة.

مقالات مشابهة

  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • "يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا
  • لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Georgia x Spain مباراة جورجيا وإسبانيا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع