كتب- أحمد جمعة:

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حركة تنقلات جديدة بين مديري مديريات الشؤون الصحية في عدد من المحافظات.

وشملت الحركة تكليف الدكتور خالد الخطيب رئيس إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالوزارة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة خلفًا للدكتور محمد شوقي بعد بلوغه سن المعاش، مع تكليف الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، خلفًا للدكتور هشام مسعود بعد بلوغه سن المعاش أيضًا.

كما جرى تكليف الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، كوكيل للوزارة في البحيرة، مع تكليف الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، كوكيل للوزارة بالوادي الجديد.

وقرر وزير الصحة تكليف الدكتور إسلام عساف وكيل مديرية الصحة بمطروح، كمدير لمديرية الشئون الصحية بمطروح، مع تكليف الدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم السابق، كوكيل لمديرية الصحة ببني سويف.

وقال مصدر بوزارة الصحة، إنه من المقرر تكليف مدير جديد لإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة خلال الساعات المقبلة، خلفًا للدكتور خالد الخطيب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وزارة الصحة خالد الخطيب تکلیف الدکتور

إقرأ أيضاً:

بدعم كويتي.. تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون

شمسان بوست / خاص:

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، بمدينة سيئون، مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء مع زرع العدسات (فاكو) الذي تقيمه مؤسسة الضمير الخيرية بالتعاون مع مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بتمويل من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة .

وتعرف وكيل المحافظة ، بحضور مديري عموم الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي، وادارة المخيمات بوزارة الصحة الدكتور محمد طريق، من رئيس المؤسسة أبوبكر الهدار، بأن المخيم يهدف على مدى يومين، الى إجراء 200 عملية لإزالة المياه البيضاء .

وأشاد الوكيل العامري بالدعم الكويتي وتدخلاتهم النوعية في القطاع الصحي عبر شركائهم من منظمات المجتمع المحلية.. منوها الى أهمية اقامة مثل هذه المخيمات الطبية النوعية بين الحين والآخر في مختلف التخصصات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة .

مقالات مشابهة

  • عاجل | أسماء المحافظين الجدد.. أبوليمون للمنوفية وحازم الاشموني للشرقية
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • من هو خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بعد تجديد الثقة به؟
  • تفاصيل اجتماع تنفيذ الإستراتيجية العربية لموازنة صديقة للصحة
  • بدعم كويتي.. تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
  • الدقهلية تناقش التوصيف الوظيفي والمهام الموكلة لرئيس الهيئة الطبية
  • تكليف بدر التميمي مشرفًا عامًا لإدارة الاتصال المؤسسي بوزارة التعليم
  • تكليف بدر التميمي مشرفاً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي بوزارة التعليم
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام