تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن .

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه .

رصف شارع السوق بإدفو بعد تفريغه من العشوائيات والإشغالات

واشار الملواني إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية .

IMG-20240701-WA0009 IMG-20240701-WA0008 IMG-20240701-WA0007 IMG-20240607-WA0005 IMG-20240607-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية حياة كريمة قطاع الطرق خطة الرصف الخطة الاستثمارية للرصف

إقرأ أيضاً:

رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان

وجه الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام لمشروعي التأمين الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، باستمرار المرور الميداني على المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة أسوان.

جاءذلك خلال تفقد رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مستشفى أسوان التخصصي، ومركز طبي السيل، التابعين للهيئة في المحافظة للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة تنفيذ خطة التأمين الطبي للاحتفالات اليوم بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.، باستمرار المرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل.

وخلال جولته، تأكد السبكي، من رفع درجة الاستعداد القصوى بها، وخاصة أقسام الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال، والمخزون الإستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، واستطلاع آراء المواطنين حول جودة الخدمات الطبية المقدمة."

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 10 مليارات جنيه.. تنفيذ 907 مشروعات ضمن «حياة كريمة» في الشرقية
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 %
  • الانتهاء من نقل تبعية 91 منشأة صحية في أسوان
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان