انتشرت أنباء تفيد بإقامة الفنانة الكبيرة عواطف حلمي، في دار الرعاية الخاصة بكبار الفنانين التابع لنقابة المهن التمثيلية، وذلك دون علم أسرتها، وكشف أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين.

حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين

وأوضح الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، فى تصريحات صحفية حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين، قائلاً: «الفنانة عواطف حلمي غير مقيمة بدار النقابة للمسنين».

أشرف زكي نقيب الممثلين

وأضاف: «عواطف حلمي تتواجد بدار الرعاية بناءً على طلب منى أن تساعد زملاءها من الفنانين المتواجدين فى دار كبار الفنانين، وإن لها منزلها الخاص وحياتها وتتواجد على فترات متباعدة بهدف تقديم خدمة لزملائها ومساعدتهم لأن لديها خبرة فى مثل هذه الأمور».

إقامة عواطف حلمي في دار مسنين

وخرجت الفنانة عواطف حلمى فى تصريحات صحفية لتؤكد أن كل هذه البلبلة هدفها تشويه صورة خالد النبوي وحفيدها نور النبوي، وأنها لا تعلم ما السر وراء التدخل السافر فى الحياة الخاصة للفنانين بهذه الطريقة غير اللائقة.

عواطف حلميالفنانة عواطف حلمي

وبدأت عواطف حلمي مسيرتها الفنية عام 1963 بعد تخرجها في معهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت بانضمامها إلى مسرح فريق الحكيم ثم فرقة المسرح الحديث عام 1974 والذي قدمت فيه العديد من الأعمال المسرحية حتى عام 2002.

عواطف حلمي

وقدمت عواطف حلمي بجانب أعمالها المسرحية الكثير من الأفلام والمسلسلات كان أشهرها: «إمام الدعاة، وأميرة فى عابدين، وحديث الصباح والمساء، وسوق العصر، ولن أعيش في جلباب أبي» وغيرها.

وتزوجت عواطف حلمى من المبدع الراحل مجدى رزق، مهندس ديكور، واستمر زواجهما لمدة 41 عاما، كما أنها جدة الفنان نور النبوي.

اعتزال عواطف حلمى

أعلنت الفنانة عواطف حلمي اعتزال التمثيل، في شهر ديسمبر 2023، بعدما قدمت عدد من الأعمال الفنية، وقالت في تصريحات صحفية لها: «قررت أعتزل الفن بشكل نهائي، ولا يوجد لدي النية للعودة إلى هذا المجال في المستقبل، أنا الآن خارج دائرة الفن وأشكر الله على ذلك».

اقرأ أيضاًمقال قلب لمحاضر في الشرطة.. تفاصيل أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

بسبب عزاء صلاح السعدني.. أشرف زكي لـ محمد الباز: «متعملش فتنة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعتزال عواطف حلمي عواطف حلمي عواطف حلمى الفنانة عواطف أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة عواطف حلمي تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد تواجدها في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهذا الأمر أثار تساؤلات الكثير.

رد عواطف حلمي على تواجدها بدار مسنين

 

وخرجت "حلمي" في تصريحات صحفية، لتوضح حقيقة تلك الشائعات، حيث قالت:"إن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية غير دقيق، فعائلتي لم تنقلني للإقامة في دار المسنين ولم تستغن عني كما أشيع".

 

وأضافت: "كل ما في الأمر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية التي أنتمي إليها افتتحت دارًا لإقامة كبار السن من الفنانين، ويقيم بها حاليًا عدد من زملائي الفنانين الذين تربطني بهم علاقة قوية".

 

وأشارت إلى أنها قررت الانتقال للإقامة معهم بشكل غير دائم، كنوع من مشاركتهم أوقاتهم التي يقضونها داخل تلك الدار.



وأوضحت أنها لا تتواجد بشكل مستمر داخل الدار فهي تتنقل بينها وبين منزلها، مشيرة إلى أن الهجوم الذي طال حفيدها مؤسف ومؤلم بالنسبة لها، خاصة أن علاقتها بحفيدها جيدة للغاية وهو أغلى الناس عليها وله مكانة كبيرة في قلبها.

 

كما أكدت أن حفيدها ووالده خالد النبوي لم يقصرا يومًا في معاملتها أو رعايتها، وأن الهجوم عليهما أبكاها وجعلها تشعر بالغضب تجاه المهاجمين.

 

وبيّنت أنه أثناء تواجدها في دار المسنين يزورها عدد من أصدقائها وأفراد عائلتها للاطمئنان عليها بالرغم من أن الأمر لا يستدعي ذلك.

 

رد أشرف زكي

 

وجاء رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، قائلًا:" أن الفنانة عواطف حلمي لا تقيم بدار المسنين، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها".

مقالات مشابهة

  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن