تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع بنك البركة اتفاقية تعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بهدف منح حد ائتماني عام يصل إلى 550 مليون جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، بالإضافة إلى العائد.

جاء ذلك في حفل توقيع حضره العديد من الشخصيات البارزة من بينهم حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وهشام عبدالرسول ، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات.

وتعليقًا على الشراكة، قال حازم حجازي: "يعكس التعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات التزام بنك البركة نحو دعم المشروعات المبتكرة، ما يمثل علامة فارقة في تعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا في مصر. ومن خلال منح راية حد ائتماني عام، فإننا نهدف إلى تسهيل الخطط التوسعية للشركة وتمكينها من استكشاف سبل جديدة للنمو، ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز التنمية الاقتصادية ودفع مسيرة التحول الرقمي في مصر للأمام."

وأضاف حجازي: "يلتزم بنك البركة بدعم نمو وتطوير قطاع التكنولوجيا في مصر، وإدراكًا للدور المحوري الذي تلعبه التكنولوجيا في دفع الابتكار وتعزيز الرخاء الاقتصادي، يعطى البنك الأولوية للشراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة. 

ومن خلال تقديم دعم مالي كبير وتعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا، يهدف بنك البركة إلى تحفيز توسع المؤسسات القائمة على التكنولوجيا، وتحفيز خلق فرص العمل، والمساهمة في التقدم الشامل للاقتصاد المصري. حيث تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية مع راية على التزام البنك الثابت برعاية الابتكار ودفع النمو الاقتصادي المستدام في مصر.

من جانبه، أعرب هشام عبد الرسول، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك البركة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تسريع وتيرة أعمالنا وتوسعاتنا في السوق. 

وأضاف أن الاتفاقية تعكس قوة مركزنا المالي، وهو ما ظهر بوضوح في تقييم بنك البركة لشركتنا كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا. وأوضح أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق المصري، حيث تفتح أمامنا آفاقًا جديدة للنمو والتطور، مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي والاقتصادي في مصر.

وأضاف عبد الرسول: "نثمن شراكتنا مع كبرى المؤسسات العاملة في السوق المصري على مدى أكثر من 25 عاماً من العمل والريادة، اكتسبنا خلالها ثقة عملائنا وهو ما أسهم في حصولنا على مكانة متقدمة قي قطاع تكنولوجيا المعلومات".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك البركة شركة راية لتكنولوجيا المعلومات راية القابضة البركة مصر لتکنولوجیا المعلومات بنک البرکة فی مصر

إقرأ أيضاً:

تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل

قامت سلطات الضرائب الروسية بتجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطلUFC للفنون القتالية المعتزل وذلك بسبب تراكم ديونه لمصلحة الدولة بمبلغ وصل إلى 309 ملايين روبل ما يعادل 3,5 مليون دولار.

وفي السابق، أغلقت دائرة الضرائب الفيدرالية العديد من الشركات التابعة للمقاتل الشهير إحداها هي شركة Hikmet Travel LLC (متخصصة في مجال السياحة).

كما حظرت دائرة الضرائب حسابات المؤسسة الخيرية لحبيب، بالإضافة إلى الحجز على أموال من دوري الفنون القتالية المختلطة Eagle FC.

وبعد أن أنهى حبيب مسيرته كمقاتل في الفنون القتالية المختلطة، قرر أن يجرب حظه في مجال الأعمال.

فقام بافتتاح العديد من الشركات في اتجاهات مختلفة من بيع المنتجات الغذائية للرياضيين إلى الترويج لدوري القتال Eagle FC.

إقرأ المزيد حبيب نورمحمدوف يعزي بضحايا الاعتداء الإرهابي على داغستان

كما جرب نورمحمدوف نفسه كمالك لسلسلة مطاعم ووكالة سفر وحتى استثمر في شركة ناشئة في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد أن بدأت الشركات في تحقيق أرباح كبيرة، ترك نورمحدوف المؤسسين فجأة ونقل جميع صلاحيات إدارة الشركات إلى أيدي الأقارب والأصدقاء المقربين.

ونفت عائلة الرياضي وفريقه جميع المعلومات المتعلقة بدين بملايين الدولارات للدولة.

ونفى عم بطل UFC السابق المعلومات التي تفيد بأن ابن أخيه مدين لسلطات الضرائب بحوالي 309 مليون روبل، وأكد أن المعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام لا تتوافق مع الواقع وغير دقيقة.

وقال عضو في فريق حبيب لم يذكر اسمه، إن المقاتل السابق يواصل الانخراط في المشاريع التجارية وتطويرها.

المصدر:"لينتا.رو" 

مقالات مشابهة

  • وجوب الحذر من تطوّر التكنولوجيا واتّساع فخّ الابتزاز
  • مركز المعلومات: الحراك العالمي بدأ نحو تبني مشروعات الممرات الخضراء
  • الجبورى: تقاس قدرات الدول وإمكاناتها بمدى تحكمها في تكنولوجيا المعلومات والإستفادة من البيانات الضخمة
  • "الشورى العماني" يدعو لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • 33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • بنك أبوظبي التجاري يمنح تسهيل بـ 1.450 مليار جنيه لصالح "الدولية للاستثمار العقاري"
  • المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي يتضمن دعم التعاون بين القطاع الخاص في مصر وأوروبا