المصري اليوم:
2024-09-30@17:15:25 GMT

الفنان عمرو جمال: «والدتي سر نجاحي»

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

الفنان عمرو جمال: «والدتي سر نجاحي»


تحدث الفنان عمرو جمال، عن دور والدته الكبير في حياته، بعد وفاة والده، مشيرًا إلى أن فقد والده منذ صغره الذي توفى، وهو في عمر 5 سنوات، وتولت والدته تربيته، وأن والدته كان لها دور كبير في حياته، وأحدثت لدىه توازن في شخصيته.

أخبار متعلقة

عمرو مصطفى بعد تصريحات رامي جمال: «لو جبت اسمي تاني هقاضيك يا مطرب الدرجة الخامسة»

رامي جمال منتقدًا عمرو مصطفى: عاب في كل زمايله (فيديو)

رامي جمال عن عمرو مصطفى: «عاب في كل زمايله.

. ومفيش حد لسه مزعلوش»

عن دخوله في عالم التمثيل، قال جمال في تصريحات له خلال استضافته في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»: «أول مرة شاركت في التمثيل كنت في الثالثة الابتدائى، وهنا بدأت أشعر بالسعادة في العمل بمجال الفن، وفي أولى ثانوى كان بالمدرسة مسرح عملاقة، وكنت أمثل في أول مسرحية لى 7 أدوار».

وتابع: «أما في مسلسل ريفو بدأت بالتدريب كمدرب وليس كممثل، ولكن مع الوقت رشحه الإنتاج للمشاركة في المسلسل، قائلا:»كنت بذاكر دوري وأدوار زملائي عشان تدريبهم، والمسلسل تطلب جهد كبير للخروج بالمستوى الأخير اللى حقق نجاح كبير«.

وأشار إلى أنه حريص على التدريب واكتساب الخبرات حتى اليوم، وبدأ العمل في التدريب دون تخطيط مسبق ولكن تشجيعًا من الممثلين الذين عمل معهم وتدرب على أيديهم.

مسلسل ريفو الفنان عمرو جمال عمرو جمال في مسلسل ريفو ابطال مسلسل ريفو احد ابطال مسلسل ريفو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مسلسل ريفو مسلسل ريفو الفنان عمرو جمال زي النهاردة مسلسل ریفو عمرو جمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي