البرتغال ضد سلوفينيا.. استقر روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام سلوفينيا ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

البرتغال ضد جورجيا
تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.

الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.

الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.

الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.

الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

منتخب سلوفينيا

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

????????????????????
????????????????????

Who goes through to the quarter-finals? ????@bookingcom | #EUROfixtures pic.twitter.com/ZUoUouAQU8

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) July 1, 2024

وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتغال اليورو يورو يورو 2024 يورو 2020 تشكيل البرتغال كأس أمم أوروبا تصفيات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 مباراة البرتغال و سلوفاكيا نهائيات يورو 2024 موعد قرعة يورو 2024 ملاعب يورو 2024 اليورو 2024 قرعة يورو 2024 بطولة يورو 2024 البرتغال وسلوفينيا البرتغال ضد سلوفينيا مباراة البرتغال وسلوفينيا مباراة البرتغال ضد سلوفينيا موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا بطولة اليورو 2024 المانيا يورو 2024 يورو 24 يورو 2024 اليوم يورو 2024 توقعات التشكيل المتوقع البرتغال البرتغال وسلوفینیا دور 16 بطولة أمم أوروبا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

البرتغال وسلوفينيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين العريقين.

البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على النظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

البرتغال

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

تشكيل البرتغال المتوقع ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

رونالدو نجم منتخب البرتغالموعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

البرتغال وسلوفينيا

وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا